عادي

«الشارقة للتعليم» يكرم مجالس أولياء أمور الطلبة

00:40 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة:«الخليج»

بمناسبة إسدال الستار على أعمال الدورة الأولى للمجالس الخمسة لأولياء أمور الطلاب والطالبات في إمارة الشارقة، نظم مجلس الشارقة للتعليم في حكومة الشارقة احتفالية متميزة دعا إليها كل المجالس والشركاء والمساهمين في إنجاح أعمال المجالس خلال الفترة الماضية.

وكرم مجلس الشارقة للتعليم في هذه الاحتفالية المتميزة التي تعد باكورة أعماله الحضورية في ظل ما تشهده الدولة من تعاف جراء جائحة كورونا المستجد، مجالس أولياء أمور الطلاب والطالبات في كل من مدينة الشارقة والمنطقة الوسطى ومدينة خورفكان ومدينة كلباء ومدينة دبا الحصن.

أقيم الحفل في قصر الثقافة في مدينة الشارقة، وتقدم الحضور الدكتور سعيد مصبح الكعبي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس مجلس الشارقة للتعليم، ومحمد أحمد الملا الأمين العام لمجلس الشارقة للتعليم، ورؤساء وأعضاء مجالس أولياء الأمور، والرؤساء السابقون لعدد من المجالس، ولفيف من المدعوين والتربويين وشركاء المجالس.

وبعد عزف السلام الوطني وتلاوة آيات من الذكر الحكيم تابع الحضور مادة مرئية مصورة أبرزت أعمال وإنجازات ومبادرات مجالس أولياء الطلاب والطالبات في إمارة الشارقة، وما قاموا به من جهود في التواصل الدائم مع المدارس واللقاء بالمعلمين والطلبة ودعم متواصل من أجل المساهمة مع الاسر في متابعة أبنائها خلال التعليم.

ثم ألقى الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم كلمة أشاد فيها بكل إنجازات مجالس أولياء أمور الطلاب والطالبات في إمارة الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"