عادي

زكي نسيبة يُكرّم المشاركين في منصة جيتكس

13:13 مساء
قراءة دقيقتين
العين:
«الخليج»
كرّم زكي أنور نسيبة، المستشار الثقافي لصاحب السموّ رئيس الدولة، الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات، صباح الأربعاء، مجموعة من موظفي الجامعة والطلبة الذين شاركوا في منصّة معرض «جيتكس» للتقنية الذي أقيم أخيراً في دبي.
وقال زكي نسيبة «يُسعدني اليوم أن ألتقي نُخبة مُتميّزة من موظفي وطلبة جامعة الإمارات الذين ساهموا في رفع مكانة الجامعة خلال مُشاركتهم في معرض «جيتكس» للتقنية بدبي».
وأضاف: «نفتخر بأن تنظيم وإعداد منصة جامعة الإمارات في هذا المعرض الذي يُعدّ أكبر معرض للتقنية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا، حاز إعجاب الجميع. حيث تمكّنتم من تعريف الجميع بالإمكانات الاحترافية المُتخصّصة للعاملين في الجامعة، وقدرتهم على التميّز في تقديم الأفضل في كل المجالات الخدمية والعلمية والعملية،
واكد بقوله «نعمل كأسرة واحدة. لها هوية جماعية وأهداف مُشتركة في التعليم والبحث والخدمة. وكونوا على ثقة دائمة بأن تميّزكم هذا ومُساهماتكم البارزة في تعزيز وإبراز مكانة الجامعة كمجتمع مُتكامل في كافة جوانبه، ستكون دائماً محلّ تقدير وإعجاب».
وأشاد بجهود طلبة الجامعة الذين شاركوا بمشاريع مُتميّزة خلال المعرض بالقول: «يكفينا فخراً أنكم تُمثّلون أجيالاً نابغة نهلت العلم والمعرفة من صرح علمي رائد يحرص على توفير الموارد البشرية والمادية لتزويدكم بأرقى معايير التعليم العالمية، وطرح البرامج والتخصصات التي تلبي طموحات الراغبين في مواصلة تعليمهم العالي، ورفد سوق العمل بأحدث وأرقى مخرجات التعليم، التي تواكب ركب التطور الحضاري المتسارع. لقد أبرزت مشاريعكم في هذا المعرض الكبير البنية الرقمية والخدمات الذكية وتقنية المعلومات الحديثة والمتطوّرة التي تتمتّع بها الجامعة، وساهمت في تعزيز دورها الرائد في مجال التحوّل الرقمي".
واختتم نسيبة قائلاً "يُؤكد لقاؤنا اليوم أن جامعة الإمارات ستواصل دائماً تنفيذ استراتيجيتها في تطوير المواهب الإبداعية والعقول الشابّة المُبتكرة، وتقديم كل وسائل الدعم الأكاديمي لدفع مسيرتهم التعليمية والمهنية".
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"