عادي

مشاركة واسعة في منافسات السيدات بكأس دبي للبادل تنس

19:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تنطلق فعاليات كأس دبي للبادل تنس، إحدى الفعاليات الرئيسية من تحدي دبي للياقة لهذا العام، مع المنافسات المفتوحة لفئة السيدات في عطلة نهاية هذا الأسبوع، حيث تشهد البطولة مشاركات واسعة من مختلف أنحاء دولة الإمارات في دوري الهواة للسيدات الذي يستمر ثلاثة أيام.

وتتضمن منافسات الفرق الزوجية المخصصة للسيدات ضمن فئات (C) و(C+) سلسلة مباريات بنظام خروج المغلوب على أرض ملعب جست بادل في ميناء راشد بين 11 و13 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وقال أحمد حمادة، المؤسس المشارك لكأس دبي للبادل تنس: «تمحور هدفنا الأساسي في العام الأول للفعالية على تقديم برامج عامة لتعزيز المشاركة الشعبية في هذه الرياضة. وأدّت مشاركة أبرز اللاعبين المحترفين العالميين في المباريات الاستعراضية إلى رفع الوعي بهذه الرياضة، وبدور دبي في تنظيم هذه الفعالية التي ترسخ مكانة البادل تنس في الدولة. كما نهدف إلى تعزيز مستويات الإقبال على البادل تنس لتصبح الرياضة الترفيهية الأولى في دبي، من خلال إدراج هذه الفعالية ضمن تحدي دبي للياقة».

وتبدأ منافسات دوري الرجال ضمن فئات (C) و(C+)، بعد منافسات دوري السيدات في نهاية هذا الأسبوع، حيث تنطلق المنافسات على أرض ملاعب منطقة زعبيل الرياضية، وبادل بوينت، في رأس الخور، على التوالي، بين 17 و20 نوفمبر الجاري. وينتهي التسجيل على البطولة المخصصة للرجال ضمن الفئات (A) و(B)، والتي تُقام بين 21 و27 نوفمبر في أكاديمية البادل تنس العالمية في دبي، في 17 نوفمبر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"