عادي

«التربية» تتسلم «جينيس» بأعلى نسبة مشاهدة لتحية العلم

00:47 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
دبي:«الخليج»
حصلت وزارة التربية والتعليم، على شهادة جينيس للأرقام القياسية، بأعلى نسبة مشاهدة لتحية العلم على موقع الفيديو «اليوتيوب».
وتسلم المهندس عبدالرحمن محمد الحمادي، وكيل وزارة التربية والتعليم، لتحسين الأداء، بحضور هزاع إبراهيم المنصوري، مدير الاتصال الحكومي والإعلام التربوي، وروضة المنصوري ملحق التعليم وعلوم التكنولوجيا في أستراليا، ومريم البلوشي، ملحق التعليم وعلوم التكنولوجيا في الولايات المتحدة، وفاطمة المنصوري رئيس قسم في ملحقية التعليم وعلوم التكنولوجيا بالمملكة المتحدة، شهادة جينيس للأرقام القياسية بعدما حطمت وزارة التربية والتعليم رقماً قياسياً لأعلى نسبة مشاهدات أثناء البث المباشر لأكبر تحية علم افتراضية عبر «يوتيوب»، متفوقة على الرقم المطلوب بثلاثة أضعاف تقريباً.
ويحكي البث المباشر قصة سلامة العامري الطالبة الإماراتية التي قادها شموخ العَلَم، وحُب النشيد الوطني، نحو بيانو موجود تحت سارية العَلَم الشامخ لتعزف تحته ألحاناً رائعة جذبت الكثير من مُحِبي النشيد الوطني لينسجوا قصة محبة وطنية جميلة.
وقال المهندس عبدالرحمن الحمادي، وكيل وزارة التربية والتعليم لتحسين الأداء، إن المبادرة الوطنية في حب الوطن والعلم، والتي أثمرت عن مشاركة واسعة وكبيرة من الطلبة في المدارس الحكومية والخاصة، تعكس الحس الوطني في نفوس النشء وغرس المعاني الوطنية في وجدانهم لأن تحية العلم يستمد منها طلبتنا الشعور الوطني.
وأشار هزاع المنصوري، مدير الاتصال الحكومي والإعلام التربوي بأن هذا العمل حمل العديد من الرسائل الجميلة، أولاها أنه عمل وطني ومبادرة في حب الوطن في يوم رفع العلم، كما أن الفكرة والتنفيذ والتصوير والمونتاج والإخراج كان بيد كوادر من موظفي الوزارة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"