عادي
رئيسة الفلاسي تطمح للتألق في خامس مشاركة

دولية فزاع للبوتشيا تنطلق غداً بدبي

23:45 مساء
قراءة دقيقتين
1

أكملت اللجنة المنظمة لبطولات فزاع الدولية لأصحاب الهمم كافة استعداداتها لانطلاق النسخة السابعة لبطولة البوتشيا «آسيا وأوقيانوسيا_ دبي 2021» غداً الأحد بصالة نادي شباب الأهلي في دبي، بمشاركة 9 دول هي: الإمارات، كوريا الجنوبية، سنغافورة، الهند، اليابان، الكويت، العراق، تايلاند، هونج كونج.

وبدأت طلائع الوفود المشاركة في الحدث بالوصول إلى الدولة تباعاً؛ حيث رفع اللاعبون شعار التحدي من أجل خوض نسخة دبي المؤهلة لبطولة العالم التي تستضيفها البرازيل ديسمبر/ كانون الأول 2022.

وتظهر بطلتنا رئيسة الفلاسي، لاعبة منتخب الإمارات في الحدث للعام الخامس، والتي تعشق اللعبة منذ ظهورها في عالم البوتشيا عام 2015، متخطية الصعاب بالإرادة، مؤكدة أن اختيارها للعبة لم يأتِ من فراغ، بعد أن أحبت البوتشيا، والتي وجدت نفسها فيها من منطلق أنها تعشق التنافس والتحدي، مما كان له الأثر الإيجابي في حياتها بصفة عامة.

وقالت: اخترت رياضتي المفضلة التي تعتبر لعبة صعبة وتحتاج إلى تركيز واستراتيجية، وخصوصاً أن أصعب الإعاقات تتواجد في هذه البطولة، بعد أن وجدت التشجيع من أجل طرق بابها بقوة.

وأشارت إلى أن البوتشيا تعتبر لعبة تكتيكية عالية الدقة، تستند على أساسيات صلبة تتطلب التركيز، فهي تجمع ما بين الشطرنج والبلياردو والبولينج.

وقدمت البطلة رئيسة في ختام حديثها الدعوة للجمهور لحضور فعاليات هذا الحدث، الذي يستحوذ على قدر كبير من الأهمية، وتشجيع الأبطال المشاركين فيه، من أجل تحقيق طموحاتهم على الصعُد كافة، ونشر اللعبة بالدولة والوطن العربي.

من جانبه أكد أحمد الجزيري، لاعب منتخبنا، اكتمال جاهزيته لخوض هذا التحدي، رغم الإصابة التي تعرض لها في قدمه اليسرى.

وقال: هدفي من التواجد في النسخة السابعة يتمثل في الوصول إلى منصات التتويج وتحقيق ميدالية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"