عادي

«الشارقة للإذاعة والتلفزيون» تدعم مؤتمر «الرياضة في مواجهة السلوكيات المعادية»

19:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
4

الشارقة: «الخليج»

أعلنت هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون عن دعمها للمؤتمر الدولي الأول «الرياضة في مواجهة السلوكيات المعادية للمجتمع» والذي تنظمه جمعية الاجتماعيين خلال الفترة من 21 إلى 23 من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، برعاية صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، وبمشاركة نخبة من الخبراء والمتخصصين في المجال من داخل الدولة وخارجها.

جاء ذلك خلال استقبال عتيق محمد ممثل الهيئة ومدير البرامج بقناة الشارقة الرياضية لوفد جمعية الاجتماعيين الذي ضم الدكتور جاسم خليل ميرزا رئيس الجمعية رئيس المؤتمر، والمخرج حسين إبراهيم عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الإعلامية.

وأشاد عتيق بمبادرة الجمعية وتصديها للسلوكيات المعادية للمجتمع من خلال هذا المؤتمر الدولي، لافتاً إلى أن المسؤولين بهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون سيحرصون على إبراز هذا الحدث الدولي الكبير وتغطيته بصورة شاملة ومشرفة.

ونقل الدكتور جاسم ميرزا تحيات مجلس إدارة جمعية الاجتماعيين واللجنة المنظمة إلى المسؤولين بالهيئة، مثنياً على الجهود الكبيرة التي تبذلها الهيئة وتواجدها في كافة الأحداث الرياضية والاجتماعية وتواصلها مع الجمهور محلياً وخارجياً في طرح القضايا المهمة.

وكشف الدكتور جاسم ميرزا عن أن اللجنة المنظمة ستعقد مؤتمراً صحفياً في الساعة ال11 ظهر الاثنين في قصر الثقافة بالشارقة لشرح أهداف المؤتمر والإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة به.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"