عادي

تطبيق يجمع الخدمات التجميلية في الإمارات

14:58 مساء
قراءة دقيقتين
تجميل


تستعد إحدى شركات حلول التكنولوجيا لإطلاق تطبيق يجمع العيادات والمستشفيات والمراكز الطبية في الدولة التي تعنى بتقديم الخدمات التجميلية بكل أنواعها. وتسعى الشركة إلى استقطاب مليون متعامل في السنة الأولى يحملون التطبيق للاستفادة من أفضل الخدمات بأسعار تنافسية.
ولفتت شركة تكنوفيلز العالمية لحلول التكنولوجيا التي تتخذ من دبي مقراً لها في الشرق الأوسط، إلى أن تطبيق wikwik سينطلق من الإمارات باعتبارها الوجهة السياحية الأولى في المنطقة، ومنها إلى مصر والسعودية وباقي دول الخليج. وقالت إن التطبيق يوفر خدمات تقدم للمرة الأولى في هذا المجال، وتُسهم في ترسيخ مفهوم السياحة العلاجية القائم على التنافسية الاحترافية، وإن إطلاق التطبيق يتماشى مع خطة الإمارات في تحقيق أعلى معدلات التقدم التكنولوجي، وتوفير كل الخدمات بتطبيقات تقنية متطورة.
وأكدت الشركة أن التطبيق سيعمل على تعريف وربط العملاء بالعيادات والمستشفيات والمراكز التجميلية في الدولة بنوعيها الجراحية وغير الجراحية، عبر خاصية تحديد الموقع لمعرفة أقرب العيادات والمراكز التي تقدم الخدمة من محيط البحث أو السكن، وأنه بذلك يوفر منصة مثالية لعرض تلك الخدمات وإتاحتها للجمهور في أي مكان بالعالم، إضافة إلى تخصيص مساحة لكل مؤسسة مشاركة لعرض خدماتها بكل سهولة، ومنح المشاركين إمكانية تغيير المعلومات والبيانات والعروض الخاصة بهم بشكل فوري، عبر إنشاء حساب مستقل لكل منهم داخل التطبيق. كما يوفر التطبيق آلية حجز المواعيد في أي وقت على مدار اليوم، كما سيلقي الضوء على الكفاءات العاملة في المركز، مع إمكانية تحميل الصور ومقاطع الفيديو وأرقام التواصل والعروض الخاصة، وربطها بمواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.
تضم خطة العمل على التطبيق إشراك عدد من مؤسسات المجتمع المدني، سواء حكومية أو خاصة، إضافة إلى تخصيص جزء من عمله ودخله للأعمال الخيرية بمشاركة الأعضاء، مثل التبرع بعمليات جراحية لمصابي الحروق أو التشوهات الخلقية.
ووفقاً لدراسات الجدوى التي قامت بها الشركة بالتعاون مع عدد من الشركات المتخصصة في هذا المجال، فمن المتوقع أن يستقطب التطبيق 500 ألف إلى مليون عميل سنوياً.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"