عادي

راغب علامة ونانسي عجرم يطربان زوار «إكسبو»

17:40 مساء
قراءة دقيقتين
نانسي عجرم تغني في الحفل
نانسي عجرم تغني في الحفل
راغب علامة يغني في الحفل
نانسي عجرم تغني في الحفل
راغب علامة يغني في الحفل
إكسبو دبي 2020: محمد حمدي شاكر
في ليلة غنائية استثنائية، مساء الجمعة، أطرب النجمان اللبنانيان راغب علامة ونانسي عجرم، زوار «إكسبو 2020 دبي»، واللذان قدما مجموعة من أجمل أغنياتهما على مسرح الوصل بلازا، ضمن حفلات «أمسيات خالدة» الغنائية، وامتلأت ساحة الوصل بعشرات آلاف من الجماهير المحبة للنجمين للاستمتاع بليلة غنائية لبنانية من الطراز الأول شاهدوها عبر الشاشة الأكبر في العالم بنطاق 360 درجة.
انطلق الحفل وسط حضور غير مسبوق بوصلة غنائية لعجرم بمرافقة فرقتها الموسيقية، ودخلت إلى المسرح وهي تغني «ما في أعيش إلا معك»، والتي تفاعل معها جمهور الحفل بشكل كبير وملحوظ، وغنى عدة كوبليهات من الأغنية بدون موسيقى.
وبعد انتهائها من الأغنية الأولى وجهت الشكر للجمهور الغفير الذي كان في انتظارها وعبرت عن اشتياقها للجمهور والحفلات اللايف التي افتقدناها بسبب «كورونا»، وبعدها عادت لتغني مجموعة من أشهر أغنياتها القديمة والحديثة، ومن بينها: «أطبطب وأدلع»، «بدي حدى حبو»، «سلامات»، وغيرها من أغنياتها المميزة والمشهورة الذي تمايل معها الجمهور وتفاعل بشكل كبير.
وقبل أن تختم عجرم وصلتها الغنائية وجهت الشكر لكل الحضور وللقائمين على «إكسبو دبي 2020»، وختمت بأول أغنية دخلت بها للمسرح وهي «ما في عيش إلا معك» والتي رددها الجمهور بعد نزول نانسي من المسرح.
ودخلت فرقة علامة إلى المسرح، وبدأت في التحضير لدخول نجم السهرة الذي انتظره الآلاف، وطالبه الجمهور بعدد من الأغنيات ليغنيها، وكانت البداية مع ألحان أغنية «أنا أسمي حبيبك» والتي حققت انتشاراً واسعاً وقت طرحها، ومن بعد بدأ بغناء بعض أغانيه القديمة والحديثة مثل «ياريت فيي خبيها»، «مغرم يا ليل»، «طب ليه»، «اللي باعنا».
ووجه علامة في منتصف أغنياته الشكر لجمهور الحفل وللإمارات وقال:«كل عام وأنتم بخير، وكل إكسبو وأنتم بألف خير، والإمارات الحبيبة، الغالية الكريمة، وقادتها وشعبها بألف خير».
وتابع علامة:«بهذا الحدث العالمي يرى العالم أجمع ماذا فعلت الإمارات التي وصلت إلى المريخ.. ألف مليون تحية للإمارات قادة وشعباً على كل هذه الإنجازات»، وغنى بعد كلمته الأغنية التي التي أهداها للإمارات وقدمها منذ فترة «يا شعب زايد»، والذي كتب كلماتها الشاعر اليمني محمد القاسمي ولحنها فايز السعيد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"