عادي
مشاركة مميزة لطلاب مدارس أبوظبي في بطولة الجوجيتسو

اتفاقية تعاون بين «الرياضة المدرسية» وبالمز الرياضية

19:29 مساء
قراءة دقيقتين
عبيد القعود وفؤاد درويش يوقعان الاتفاقية
تتويج الفائزين في بطولة الجوجيتسو لطلاب المدارس

وقّع اتحاد الإمارات للرياضة المدرسية وبالمز الرياضية مذكرة تعاون مشترك، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد، أمس الأول السبت، في «صالة فاطمة بنت مبارك للرياضة»، ووقّع المذكرة عبيد حميد القعود نائب رئيس اتحاد الإمارات للرياضة المدرسية، وفؤاد درويش الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية، بحضور لبنى الشامسي المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية لمؤسسة الإمارات للتعليم، وعائشة الصيري الأمين العام للاتحاد.

وتهدف المذكرة إلى تعزيز مهارات الطلبة وتدريبهم في كل ما يتعلق بالألعاب الرياضية كافة، وتتضمن مشاركة الجانبين في اكتشاف وتشجيع المواهب الرياضية، كما ستقوم الشركة بدعم الاتحاد في كل الجوانب الفنية المتعلقة بالمجال الرياضي.

ونظم الاتحاد بطولة الجوجيتسو لطلاب المدارس، على مدار يومين، وشارك في منافسات الطالبات 149 لاعبة، وأحرزت مدرسة ياس المركز الأول، وجاء اليوم الثاني بمشاركة 162 طالباً، وتوجت مدرسة الاتحاد بالمركز الأول.

وأشاد عبيد حميد القعود، بدعم القيادة الرشيدة للرياضة في الدولة، لاسيما الرياضة المدرسية، وأكد أن اتحاد الإمارات يولي اهتماماً عظيماً بتحقيق الشراكات التي تعزز تقدم الرياضة المدرسية في الألعاب المختلفة.

وأشار إلى أن مذكرة التفاهم الموقعة مع بالمز الرياضية جاءت كإضافة جديدة لشراكات الاتحاد مع المنظمات الرياضية المختلفة، وهي تأتي من أجل تطوير الارتقاء بمستوى الطلاب والطالبات في جميع المشاركات وتحقيق الإنجازات، ووجّه الشكر إلى عبدالمنعم الهاشمي رئيس مجلس إدارة بالمز الرياضية وفؤاد درويش الرئيس التنفيذي.

وأشار فؤاد درويش إلى أن الرياضة الإماراتية تشهد أزهى عهدها وإنجازاتها في ظل رؤية القيادة الرشيدة، ووجّه أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مؤكداً أن الرياضة المدرسية أهم دعائم مثلت النجاح إلى جانب دعم البيئة المدرسية والمجتمع.

وقال: «تعد بالمز الرياضية شريكاً للقطاع التعليمي في الدولة، للمساهمة في بناء وإعداد أجيال المستقبل خلال البرامج الرياضية الرائدة. والشراكة بين الجانبين تمثل دافعاً لمضاعفة الجهد والاستمرار في خدمة الوطن من خلال تنمية أبنائه رياضياً».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"