عادي
تمتد إلى باكستان من خلال منصة «ريبل نت»

بنك الفلاح و«لولو للصرافة» يعززان تجربة المدفوعات العابرة للحدود

23:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
Bank Alfalah, Ripple signing ceremony Photo

دبي: «الخليج»

عقدت مؤسسة «لولو للصرافة» شراكة استراتيجية مع بنك الفلاح - أحد أبرز البنوك في باكستان - للإسراع بوتيرة تحويل المبالغ النقدية العابرة للحدود وتوسعة نطاقها من الإمارات إلى باكستان من خلال منصة «ريبل نت» (RippleNet).

يُعد تكامل عمليات الدفع من خلال بنك الفلاح بالتعاون مع منصة «ريبل نت» (RippleNet) وإطلاقها مع مؤسسة «لولو الدولية للصرافة» العملية الأولى من نوعها على مستوى باكستان التي تمثل سادس أكبر دولة في العالم على صعيد تلقّي التحويلات، ومن ثم ستستفيد منها الجالية الباكستانية في الإمارات من خلال إضفاء مزيد من الشفافية والسرعة على المعاملات العابرة للحدود. ووفقًا للخطط الرامية للتوسع، ستكون هذه المبادرة التقنية المالية التي أطلقها بنك الفلاح بمثابة تجربة رائدة لإطلاق مجموعة من الشركات الشقيقة لمؤسسة «لولو للصرافة» في البحرين وعُمان والكويت وقطر وسنغافورة وماليزيا.

وقال عاطف باجوا، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك الفلاح: في بنك الفلاح، نواصل مساعينا الرامية لتأسيس البنى التحتية المثلى والأكثر تطورًا بهدف تيسير وصول عملائنا إلى خدماتنا المصرفية داخل باكستان وخارجها. وأردف باجوا قائلاً: «ستساعدنا الشراكة مع منصة ريبل نت (RippleNet) في تعزيز شراكتنا مع لولو للصرافة وتقوية أواصر التعاملات المالية بين الباكستانيين المقيمين في الإمارات وعائلاتهم في الوطن الأم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"