عادي

ختام مميز لبطولة الإمارات للموتوسيرف

00:31 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج الفائزين

برعاية الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية، ومتابعة أحمد بن ثاني الرميثي نائب رئيس مجلس إدارة النادي العضو المنتدب، أسدل الستار على الجولة الثانية من بطولة الإمارات للموتوسيرف والتي أقيمت على كاسر الأمواج في العاصمة أبوظبي بمشاركة ضخمة فاقت ال20 متسابقاً في فئات البطولة الثلاث.

احتل المراكز الثلاثة الأولى في فئة المحترفين، كل من حسن مصطفى بو عباس وصالح خالد وأحمد البغلي، وجميعهم من الكويت، وفي فئة المبتدئين تمكن من حصد المركز الأول حمد خالد الحداد من الكويت وجاء ثانياً ديان كولال من كينيا في حين حلت في المركز الثالث انا فاسيليفا من بلغاريا، وفي فئة الجونيور أو الناشئين، حصد المركز الأول حمد الحداد أيضاً والذي صعد المنصة مرتين عبر اثنتين من فئات اليوم، في حين حلت ثانياً انا فاسيليفا، وجاء في المركز الثالث يزن وائل كنعان من فلسطين.

وثمن ناصر الظاهري مشرف السباق المنافسة التي جرت على كاسر الأمواج في العاصمة، مؤكداً أن ما قدمه المتسابقون في تحدي الموتوسيرف يعكس القيمة العالية التي وصلت إليها المنافسة حالياً والانتشار الذي تحققه في أوساط الشباب الرياضي.

وأكد الظاهري، أن هذه الرياضة في طريقها لصناعة أبطال إماراتيين، خاصة أن هذه الجولة قد شهدت حضور ومشاركة ثمانية متسابقين من الإمارات.

الجدير بالذكر أن الجولة الثانية من البطولة قد شهدت مشاركة متسابقين من دول: الإمارات، الكويت، كندا، بلغاريا، جنوب إفريقيا، البرازيل، الفلبين، مصر، وفلسطين وكينيا.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"