عادي

هاشيموتو بطلة جولف «آسيا والمحيط الهادئ»

00:28 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
هاشيموتو تحمل درع البطولة

توجت اليابانية ميزوكي هاشيموتو «19 عاماً»، بلقب النسخة الثالثة في بطولة «آسيا والمحيط الهادئ» لجولف السيدات، التي أسدل الستار عليها في نادي أبوظبي للجولف، بعدما نافس على لقبها 73 لاعبة من فئة الهواة.

ونجحت اليابانية في اليوم الختامي، في إنهاء مسلك ملعب نادي أبوظبي، ب68 ضربة، وقادتها لانتزاع المركز الأول والفوز بإجمالي 16 ضربة تحت المعدل، بفارق ضربة عن التايلانديتين كان بونابودي وناثاكريتا فونجتافيلاب، والأسترالية كيلسي بينتي.

وشهدت منافسات اليوم الختامي، تألق الشابة الهندية ناتاليا جويتا المقيمة في دبي، والتي مثلت الإمارات في البطولة، ونجحت بإنهاء المنافسات برصيد ست ضربات تحت المعدل، وأعربت الشابة الهندية ناتاليا جويتا (17 عاماً) عن فخرها بتمثيل الإمارات، وإنهاء المنافسات بالمركز 13 مكرر، وقالت: «ولدت في الإمارات، ويغمرني شعور رائع للمشاركة تحت العلم الإماراتي في أهم بطولات القارة الصفراء ومنطقة المحيط الهادئ، خصوصاً أنها المرة الأولى التي أحظى بهذا العدد من المشاهدين والمشجعين».

وقام تيمور حسين أمين، رئيس الاتحاد الآسيوي للجولف، وعادل الزرعوني، الأمين العام لاتحاد الإمارات للجولف الأمين العام للاتحاد العربي للجولف، وعبد الله الهاشمي، عضو اللجنة المنظمة العليا للبطولة، بتتويج اليابانية ميزوكي هاشيموتو بكأس النسخة الثالثة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"