عادي

«الكهرباء وإذاعة الشارقة» تبحثان تعزيز التواصل مع الجمهور

02:20 صباحا
قراءة دقيقتين
صورة

الشارقة: «الخليج»

عقدت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة اجتماعاً تنسيقياً مشتركا مع هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون في مقر الهيئة، لبحث سبل التعاون المشترك للمساهمة في تطوير الخدمات والتغلب على التحديات ووضع الخطط المستقبلية لخدمة سكان الإمارة الباسمة، وتعزيز التواصل الفعال مع الجمهور.

حضر الاجتماع سعيد السويدي رئيس هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، وعبدالله الشامسي المدير التنفيذي للهيئة، وعدد من مديري الإدارات ومن جانب هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون محمد خلف مدير عام الهيئة وراشد العوبد، مدير الهيئة وعدد من المسؤولين.

وأكد رئيس هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة أن الهيئة تحرص على التواصل الفعال والمباشر مع جميع المؤسسات والهيئات في إمارة الشارقة، ومنها هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، والتنسيق للتعرف إلى التحديات، والعمل على التغلب عليها، وتطوير الخدمات، تنفيذاً لرؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي.

وأشار إلى أن الإعلام شريك أساسي للهيئة، وتمثل هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون منبراً إعلامياً مهماً بمختلف القنوات التابعة لها، في توصيل الرسالة الإعلامية لهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، والمساهمة في زيادة نشر الوعي والتواصل الفعال مع الجماهير وصولاً إلى تحقيق الإنجازات التي تزيد من مكانة الشارقة في جميع المجالات.

وأضاف أن الهيئة تحرص على توفير كل الإمكانات الفنية اللازمة لدعم هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون وتوفير الخدمات بجودة وكفاءة على مدار 24 ساعة، سواء في المباني التابعة للهيئة، أو المعدات والكابلات اللازمة لتنظيم الفعاليات والبرامج الثقافية في المواقع المختلفة والتوصيلات الخاصة بالإعلانات المضيئة.

بدوره، أكد محمد خلف مدير عام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، أهمية دور هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، وجهودها المتميزة في توفير الخدمات لكل مناطق وسكان الإمارة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"