مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
ماكدونالدز
ماكدونالدز الإمارات تدلل عملاءها بطرح خدمة "الطلب المسبق" الجديدة عبر تطبيق ماكدونالدز

خدمة "الطلب المسبق" الجديدة الآن عبر تطبيق ماكدونالدز

13:00 مساء
قراءة دقيقتين
ماكدونالدز

لمزيد من السهولة في الحصول على وجبتكم اللذيذة من مطعمكم المفضل، ترتقي ماكدونالدز الإمارات بخدمة عملائها من خلال توفير خدمة "الطلب المسبق" على تطبيق ماكدونالدز، وهي ميزة جديدة تسمح بطلب الوجبات في وقت مبكر واستلامها من المطعم أو من خلال نافذة طلبات السيارة في جميع أنحاء الإمارات وفي الوقت الذي يختاره العملاء. كما تسمح هذه الخدمة الجديدة والمميزة للراغبين بتناول وجباتهم داخل المطعم، حيث يمكنهم طلب الوجبات وسيتم توصيلها إلى طاولاتهم. تسمح خدمة "الطلب المسبق" الجديدة هذه للعملاء بالاستمتاع بوجباتهم المفضلة من ماكدونالدز دون الحاجة للانتظار.

ماكدونالدز

 يمكنكم طلب وجبتكم المفضلة عبر تطبيق ماكدونالدز قبل وصولكم الى المطعم وبذلك تستطيعون استلام وجباتكم فور وصولكم من خلال الكاونتر أو حتى من خلال نافذة طلبات السيارة أو يمكنكم الذهاب إلى أقرب فرع ماكدونالدز وستجدون وجبتكم بانتظاركم هناك ليتم تقديمها لكم ساخنة وطازجة ولذيذة تماماً كما تحبونها. 

ماكدونالدز

وعند القيام بطلب مسبق عبر تطبيق ماكدونالدز، يتيح ذلك للعملاء كسب واستبدال نقاط المكافآت حيث أنه تم ربط عملية الطلب مع برنامج مكافآت ماكدونالدز ليستمتع العملاء بأروع والعروض على تطبيق ماكدونالدز. ومن الجدير بالذكر أن خدمة "الطلب المسبق" متاحة الآن على جميع الأجهزة الذكية عبر التطبيق. 

ماكدونالدز

تسعى ماكدونالدز جاهدة لتوفر أعلى مستويات الراحة والسهولة في الخدمة النهائية التي يتم تقديمها للعملاء مع تخصيص الخدمات بما يتناسب مع رغباتهم لضمان مستوى عال من الرضا والسعادة لهم. لطالما كانت ماكدونالدز العلامة المفضلة لدى الجميع والتي يختارها الكبار والصغار لتكون برفقتهم في رحلاتهم أو اجتماعاتهم أو حتى وهم في طريقهم للمنزل، لذلك التزمت ماكدونالدز بخدمة محبيها على أكمل وجه لتمنحهم مزيداً من المرح والمتعة عند التهام وجبتهم المفضلة!
للمزيد من المعلومات بإمكانكم زيارة موقعنا الإلكتروني https://www.mcdonalds.com/ae/en-ae.html
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"