عادي

درع العمل الإنساني لشمسة بنت حشر لدعمها أصحاب الهمم

01:57 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: الخليج

شاركت «مكتبة اقرأ واستمتع فريق أصحاب الهمم»، في المؤتمر العربي الدولي الرابع التابع للمركز العربي المتخصص لذوي الإعاقة، تحت شعار «الإعلام العربي في حالة الطوارئ لذوي الإعاقة: نحو استراتيجية دامجة».

وقد تطرقت رئيسة الفريق إلى إنجازات فريق دعم أصحاب الهمم، في ظل جائحة «كورونا».

وتم خلال المداخلة التأكيد على أن جائحة «كورونا» لم تمثل عقبة في مسار استمرار أعمال فريق دعم أصحاب الهمم. واستعرضت المداخلة جميع هذه الإنجازات والمبادرة التي ابتكرها فريق العمل بقسم دعم أصحاب الهمم بمكتبة اقرأ واستمتع.

وتم التعقيب على هذه المشاركة من قبل المسؤولين على المؤتمر، الذين نوّهوا بالأعمال الجليلة التي أسدتها الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم، عضو مجلس إدارة اتحاد الطائرة، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، في سبيل الرقي بعمل المكتب عموماً، وفريق دعم أصحاب الهمم على وجه الخصوص.

وبادر المركز العربي للإعلام المتخصص لذوي الإعاقة، برئاسة الدكتور الإعلامي عبد الباسط عزب من مصر، ومديره التنفيذي الدكتور كيلاني بن حمودة من دولة تونس، وبالشراكة مع المركز الخليجي للمعلومات والوثائق برئاسة السفير الدكتور إبراهيم الشكري من دولة الكويت، بمنح درع المناصرة والعمل الإنساني للشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم، اعترافاً بخصالها الحميدة، وأياديها السخية تجاه أصحاب الهمم في دولة الإمارات وخارجها.

وعلاوة على ذلك بادرت الأكاديمية الكندية الدولية برئاسة الخبير الدولي الدكتور حسام زيدان، ومسؤولة قسم أصحاب الهمم بالأكاديمية الإعلامية الدكتورة عبير رشوان، بتكريم فداء ذياب على هذه الإنجازات لدعم أهالي ذوي الإعاقة، ومنحها الدكتوراه الفخرية للأكاديمية.

من جهته عبر الدكتور كيلاني بن حمودة، المدير التنفيذي للمركز العربي للإعلام، عن إعجابه وتقديره بما تم إنجازه في دولة الإمارات لفائدة أصحاب الهمم وأولياء أمورهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"