عادي

تعاون بين «الشارقة لرياضات الدفاع» والاتحاد الإسباني للكاراتيه

20:45 مساء
قراءة دقيقتين

بحث أحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس خلال لقائه أمس بمقر النادي انتونيو دي مورينو رئيس الاتحاد الإسباني للكاراتيه والوفد المرافق له آفاق التعاون المشترك وبما يسهم في تعزيز ممارسة الرياضة كأسلوب مثالي للحياة وتطوير رياضة الكاراتيه في الإمارة.

يأتي اللقاء وفقاً لرؤية مجلس الشارقة الرياضي بتبادل إقامة المعسكرات التدريبية للاعبي المنتخبات الأسبانية ونادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس ومدى استفادة النادي من الخبرات المتراكمة للكاراتيه في إسبانيا.

حضر اللقاء إدريس المناني رئيس أكاديمية 23 الدولية للكاراتيه وبطلة العالم الأمريكية في الكاراتيه أليسا والمهندسة هنادي خليفة الكابوري المدير التنفيذي للنادي وسيف أحمد الزعابي مدير الاتصال الحكومي في النادي وصلاح الدين الزحنوني المدير الفني للكاراتيه وعدد من مسؤولي النادي.

ل

وأعرب أنتونيو دي مورينيو عن سعادته لتواجده في الإمارات على هامش إقامة بطولة العالم للكاراتيه، مبدياً استعداده لتقديم كل ما هو متاح في سبيل دعم تطور الكاراتيه في نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس.

وقدم أحمد عبد الرحمن العويس خلال اللقاء نبذة عن النادي باعتباره نادياً تخصصياً يتطلع لتحقيق أفضل الإنجازات والوصول لمنصات التتويج الدولية واستثمار الدعم الكبيرمن قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مبدياً استعداد النادي للتعاون المشترك بما يخدم النقلة النوعية لرياضات الدفاع عن النفس.

وأثنى العويس على مشاركة رئيس الاتحاد الإسباني ورئيس أكاديمية 23 في ملتقى الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس الذي عقد افتراضياً في وقت سابق من العام الحالي حول استشراف مستقبل رياضة الكاراتيه بعد الجائحة.

وفي سياق متصل، بحثت المهندسة هنادي الكابوري خلال لقائها مع بطلة العالم الأمريكية في الكاراتيه أليسا دعم ممارسة المرأة للكاراتيه في «الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس» وكيفية تطورها وفقاً للممارسات الرياضية الحديثة وقدمت شكرها لاستعداد البطلة اليسا على التعاون المشترك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"