عادي

جامعة السوربون أبوظبي تحتفل بتخريج الدفعة 12 الأحد

23:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

تحت رعاية سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، تحتفل جامعة السوربون أبوظبي يوم الأحد القادم بفندق سانت ريجيس السعديات بتخريج الدفعة الثانية عشرة من طلبة الجامعة.

وتضم هذه الدفعة ما يقارب 200 طالب وطالبة من حملة درجتي البكالوريوس والماجستير في مختلف التخصصات العلمية.

ويحضر حفل التخريج كل من زكي أنور نسيبة، المستشار الثقافي لصاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس أمناء جامعة السوربون أبوظبي، والبروفيسور ألان تالون، عضو مجلس الأمناء- وعميد كلية العلوم الإنسانية في جامعة السوربون في باريس، والبروفيسورة سيلفيا سيرانو مديرة جامعة السوربون أبوظبي وعدد من كبار المسؤولين وأعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية وذوي الخريجين والخريجات.

ويتبع أسلوب التعليم والمناهج والشهادات المعتمدة في الجامعة نظام التعليم الفرنسي ونظام تحويل الرصيد الدراسي الأوروبي (ECTS) وتُمنح الشهادات من جامعة السوربون في باريس ومن جامعة باريس وجميعها معتمدة من قبل مفوضية الاعتماد الأكاديمي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتفخر «سوربون أبوظبي» باستكمال التراث المرموق للتميز الأكاديمي الذي عكفت الجامعة على تنميته منذ القرن الثاني عشر، وتسير على النهج نفسه لتحقيق الكمال الذي جعل جامعة السوربون في باريس واحدة من أكثر منارات التنوير المرموقة في العالم.

وقد تخرج في جامعة السوربون أبوظبي أكثر من 2000 طالب وطالبة من أكثر من 90 دولة حول العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"