عادي

روبليف يجتاز تيتيباس ويضرب موعداً مع ديوكوفيتش بالبطولة الختامية

16:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
روبليف

تورينو - رويترز
 استهل أندريه روبليف مشواره في البطولة الختامية لموسم تنس الرجال بالفوز على اليوناني ستيفانوس تيتيباس، لكن قبل ثلاث ساعات من المباراة لم يكن لدى اللاعب الروسي أدنى فكرة عما ينتظره خلال اليوم بعد أن استيقظ في حالة من الذهول والارتباك بعد قيلولة قبل المباراة.
وتغلب روبليف على المصنف الرابع عالمياً وبطل نسخة 2019 تيتيباس 6-4 و6-4 بفضل ضربات إرساله القوية، لكن اللاعب الروسي البالغ عمره 24 عاماً لم يكن معتاداً على اللعب في هذا الوقت المتأخر بعد أن أقيمت مباراته في دور المجموعات الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة تورينو.
وأبلغ روبليف الصحفيين: "خلال النهار كان لدي متسع من الوقت وقررت النوم. لا أنام عادة خلال النهار وحتى في المرات التي حاولت فيها ذلك لم أكن أنجح. لكني نمت اليوم لأكثر من ساعة".
وسيتقابل روبليف صاحب المركز الثاني في المجموعة الخضراء في المباراة المقبلة مع نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالمياً الذي فاز على النرويجي كاسبر رود 7-6 و6-2.
وقال روبليف عن ديوكوفيتش: "إنه واحد من أعظم اللاعبين في التاريخ وشهادتي مجروحة. أتمنى الفوز بمباراتين أخريين لكني أحرص على تقديم أفضل ما لدي ومواصلة الإيمان بقدراتي".

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"