عادي

الأولمبياد الخاص يطلق «الرعاية الصحية»

00:09 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
جانب من فعاليات البرنامج

أطلق الأولمبياد الخاص الإماراتي برنامج «مقدمي الرعاية الصحية الموحدة» الأول من نوعه بالتعاون مع دائرة الصحة ودائرة تنمية المجتمع بأبوظبي ومركز أبوظبي للصحة العامة، ومركز محمد بن راشد للتعليم الخاص، وبدعم من سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في أبوظبي، بهدف توفير التدريب المتخصص للكادر الطبي والعاملين في القطاع الصحي، ممن يقدمون الرعاية لأصحاب الهمم.

سيسهم البرنامج في تقديم مزيج من التدريب الميداني والتدريب الافتراضي على حد سواء، الأمر الذي سيساعد على تعزيز الاستثمار الأمثل للوقت وضمان فاعلية التدريب والنتائج المرجوة منه لتعزيز جودة وإيجابية تجارب الرعاية الصحية لأصحاب الهمم.

وقال طلال الهاشمي، المدير الوطني للأولمبياد الخاص الإماراتي: «هدفنا الأساسي من هذا البرنامج هو ضمان أفضل تجربة صحية لأصحاب الهمم وذويهم على كافة الصعد، مما يسهم في تحقيق الاستراتيجية الشاملة لأصحاب الهمم في إمارة أبوظبي 2020-2024».

ومن جانبها، ثمّنت الدكتورة بشرى الملا، المدير التنفيذي لقطاع التنمية المجتمعية في دائرة تنمية المجتمع، دور الأولمبياد الخاص الإماراتي بالمساهمة الفعّالة في تنفيذ برنامج «مقدمي الرعاية الصحية الموحدة».

وعبر مطر سعيد النعيمي، المدير العام لمركز أبوظبي للصحة العامة، عن دعمه الكامل لهذا البرنامج وقال: «يسرنا أن نكون أحد الشركاء الاستراتيجيين ممن أسهموا وما زالوا يسهمون بجهودهم من أجل ضمان بيئة صحية وآمنة لأبنائنا من أصحاب الهمم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"