عادي
حمد الرحومي يشيد بـ«فزاع» وقوة منافساتها

برونزية للعراق في اليوم الرابع لـ «دولية البوتشيا»

20:26 مساء
قراءة دقيقتين
كبار الحضور خلال متابعتهم للبطولة
لاعب العراق محمد فاضل والمدرب

انتزع العراقي محمد فاضل، الميدالية البرونزية في فئة bc1 في اليوم الرابع لدولية فزاع للبوتشيا «آسيا وأوقيانوسيا - دبي 2021»، التي تقام برعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي، بمشاركة 9 دول: الإمارات، وكوريا الجنوبية، وسنغافورة، والهند، واليابان، والكويت، والعراق، وتايلاند، وهونج كونج، حيث تصل إلى محطتها الأخيرة في الثامنة من مساء الجمعة.

وكانت الإثارة العنوان البارز لمباراة العراقي فاضل مع نظيره التايلاندي نايثوت، لتحديد صاحب المركز الثالث، لينجح البطل العراقي في الفوز بنتيجة 3/5 محلقاً بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

وأشاد حمد أحمد سلطان الرحومي، النائب الأول لرئيس المجلس الوطني الاتحادي الذي شهد جانباً من منافسات اليوم الرابع ببطولات فزاع الدولية لأصحاب الهمم، مبيناً أنها باتت رقماً مهماً في خريطة البطولات العالمية.

وأشار الرحومي إلى أن هذه البطولات النوعية كان لها المرود الإيجابي على المجتمع والمستهدفين من هذه الفئة المهمة في المجتمع والغالية على قلوبنا جميعاً، وقال: «الدعم الذي تحظى به رياضة «أصحاب الهمم» من القيادة الرشيدة يدل على اهتمامها بكل شرائح المجتمع، ما كان له الأثر الكبير في وصول أبطالنا إلى منصات التتويج».

وأعرب الرحومي عن سعادته بالمشاركات الكبيرة من دول العالم في بطولات فزاع التي ظلت تحقق نسخها المختلفة النجاح تلو لآخر، ليتسابق أبطال العالم في الوجود في حدث كبير بقيمة «فزاع».

ووصف علي عباس مدرب البطل «البرونزي» العراقي محمد فاضل فوزه بالمركز الثالث بالمستحق، مبيناً أنه ذو طعم خاص، لأنه جاء على حساب البطل التايلاندي، مبيناً أن المنتخب التايلاندي صاحب التصنيف الأول في العالم.

وقال: «البوتشيا لعبة صعبة وتحتاج إلى التركيز واستراتيجية، وخصوصاً أن أصعب الإعاقات توجد في هذه البطولة».

وأثنى مدرب العراق على جهود اللجنة المنظمة من أجل تقديم بطولة مثالية أسعدت جميع المشاركين في نسختها السابعة، بمشاركة العديد من الأبطال النخبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"