عادي

بطولة «Hike & fly» الدولية تنطلق الاثنين

23:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نصر النيادي

برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وبمناسبة اليوبيل الذهبي لقيام اتحاد الإمارات، تنطلق بطولة دبي الدولية للتحدي «Hike & fly» التي تتضمن الجري والمشي والتسلق والطيران، التي تقام للمرة الأولى خارج جبال الألب بمشاركة 25 بطلاً عالمياً من مشاهير اللعبة ليستعرضوا فنونها وموهبتهم التي تتطلب تحملاً كبيراً وتتميز بالإثارة والمتعة.

وتطوف البطولة ثلاث إمارات، حيث من المقرر أن تنطلق مرحلة دبي صباح الأحد بفندق شاطئ العنوان في منطقة الميناء السياحي بالجميرا ثم تنطلق المنافسات صباح يوم الثلاثاء في جبل جيس في رأس الخيمة.

ويشهد جبل الفاية في الشارقة صباح يوم الخميس منافسات المرحلة الثالثة من التحدي الكبير ثم تعود المنافسات إلى دبي لتشهد المرحلة الختامية يوم 27 نوفمبر.

ووجه نصر حمودة النيادي رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجوية رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على دعمه الكبير ورعايته الكريمة للبطولة التي تشهدها دولة الإمارات والمنطقة للمرة الأولى والتي تتميز بالإثارة والمتعة، ولذلك تم استقدام أبرز أبطال اللعبة في العالم، حتى تستمتع جماهير وعشاق اللعبة بالإمارات والخليج بفنون اللعبة من تحليق مظلي وقوة وتحمل خارقين.

وأعرب يوسف حسن الحمادي نائب رئيس الاتحاد مدير اللجنة المنظمة للبطولة عن سعادته باستضافة الدولة هذه البطولة التي تتطلب مزيداً من القدرة والتحمل، حيث تجمع بين المشي والجري والتسلق والتحليق المظلي، وتحتاج إلى لياقة فوق العادة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"