عادي

دبي تحتضن مهرجان «ضيافة» الأحد المقبل

21:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
طلال مداح

أعلن مهرجان «ضيافة»، دورته الخامسة، التي سيحتضنها «روف توب باي بالم» في جزيرة النخلة بدبي، وينطلق المهرجان، الذي يقام بالتعاون مع شركة «نخيل» وفندق «سانت ريجيس»، مساء الأحد المقبل.

وخلال مؤتمر صحفي عقد أول من أمس في قاعة الاجتماعات بشركة «شوبا هارتلاند» العقارية، الراعي الرسمي للحفل، توجه د. ميشال ضاهر رئيس المهرجان، بالشكر والتحيات إلى الإمارات التي يعيش على أرضها أكثر من 200 جنسية في وئام وتعايش، وفي ظل أجواء من المحبة والتفاعل والتسامح، وإلى إمارة دبي، وجهة الأحداث والفعاليات الكبرى، التي توجت تطورها باحتضان «إكسبو 2020 دبي».

وأشار ضاهر إلى أن المهرجان سيكرم عدداً من الشخصيات المهمة، وسُتهدى دورته الخامسة إلى الفنان السعودي الراحل طلال مداح، الذي يعد من أوائل الذين أسهموا في انتشار الأغنية السعودية عالمياً، واصفاً المطرب الراحل بصاحب الحنجرة الذهبية وقيثارة الشرق.

وتابع ضاهر: ستشهد الدورة تكريم 24 شخصية مهمة من 13 بلداً، وهي: الإمارات، السعودية، البحرين، الكويت، فرنسا، العراق، تركيا، إيطاليا، تونس، مصر، المغرب، سوريا، ولبنان.

وفي ختام المؤتمر الصحفي، وقع مهرجان «ضيافة» اتفاقية، لبثّ أحداثه ونقلها مع موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بالإضافة إلى عدد من المحطات التلفزيونية وراديو «الرابعة».

‏‫

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"