عادي

محمد بن حمد يشيد بنجاح بطولة بناء الأجسام

استقبل اللجنة المنظمة ل «تحدي الفجيرة الدولية»
00:15 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
ولي عهد الفجيرة مع عبدالله الشرقي وأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، وأعضاء اللجنة المنظمة لبطولة تحدي الفجيرة الدولية لبناء الأجسام، التي أقيمت برعاية سموّه في سبتمبر/أيلول الماضي في الفجيرة، بمشاركة عالمية واسعة.

وأشاد سمو ولي عهد الفجيرة بالنتائج المشرّفة التي حققتها البطولة الدولية بتنظيم دائرة الصناعة والاقتصاد في الفجيرة، وإشراف اتحاد الإمارات والاتحاد الدولي لبناء الأجسام، كما أثنى سموه على المستوى التنظيمي والفني والإداري لعمل اللجان، بما ساهم في إنجاح الاستضافة وتحقيق أهدافها، وتعزيز حضور إمارة الفجيرة، ودولة الإمارات، في المجال الرياضي عالمياً.

واستمع سموه خلال اللقاء إلى الخطط والبرامج المستقبلية لإدارة البطولة في النسخ القادمة، مؤكداً جاهزية إمارة الفجيرة لتسخير كافة الإمكانات والموارد المتاحة بما يضمن نجاح الأحداث الرياضية العالمية، والتميز في تقديم أرفع المعايير التنظيمية.

وقدمت اللجنة المنظمة للبطولة هدية تذكارية لسمو ولي عهد الفجيرة، تعبيراً عن الشكر والتقدير لرعاية سموه للبطولة، ودعمه المتواصل للفعاليات الرياضية التي تقام على أرض الفجيرة.

حضر اللقاء سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، والمهندس محمد عبيد بن ماجد مدير دائرة الصناعة والاقتصاد في الفجيرة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وأعضاء اللجنة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"