عادي

«الهلال الأحمر» و«مجموعة المسعود» توقعان اتفاقية للتعاون الإنساني والمجتمعي

00:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

وقعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، ومجموعة المسعود، اتفاقية للتعاون الإنساني والمجتمعي، وحددت بنود الاتفاقية أطر التعاون وآليات التنسيق بين الجانبين، بما يعزز فرص التقدم في تحقيق استراتيجية دولة الإمارات حول المسؤولية المجتمعية، وخدمة القضايا الإنسانية.

وقع الاتفاقية من جانب الهلال الأحمر الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام، ومن جانب مجموعة المسعود أحمد رحمة المسعود نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة.

وتناولت الاتفاقية، تعزيز التعاون بين الجانبين بما يحقق نقلة نوعية في استراتيجية الهلال الأحمر ونشر رسالتها الإنسانية على نطاق أوسع، من خلال التعاون الاستراتيجي والتشاور والاستفادة من الخدمات التي يقدمها كل منهما في شتى المجالات ما أمكن، ودعم العمليات الإنسانية والمجتمعية.

وأشاد الدكتور محمد عتيق الفلاحي، بمبادرات مجموعة المسعود الإنسانية والمجتمعية، مؤكداً أن المجموعة شريك أساسي للهيئة في تحقيق تطلعاتها الإنسانية والتنموية في الداخل والخارج.

وقال أحمد رحمة المسعود: «يسعدنا أن نوقع اتفاقية تفاهم مع هيئة الهلال الأحمر؛ حيث نسعى إلى خلق شراكة استراتيجية حقيقية مع هذه المؤسسة الإنسانية والخيرية العريقة».

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"