عادي

«بحوث شرطة الشارقة» يوعي بمواجهة السلبيات عبر «التواصل»

00:24 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
شرطة الشارقة

الشارقة:«الخليج»

عزَّز مركز بحوث شرطة الشارقة التابع للقيادة العامة لشرطة الشارقة، جهود التوعية بمخاطر استخدام منصات التواصل الاجتماعي من خلال ندوة افتراضية توعوية بعنوان «إسهامات منصات التواصل الاجتماعي في تعزيز الأمن ومواجهة الظواهر السلبية»، استفاد منها نحو 400 طالب وطالبة من كليات التقنية العليا بالشارقة. وتحدث في الندوة العميد الدكتور خالد الحمادي مدير مركز بحوث الشرطة بالشارقة، وأكد أهمية الندوة الهادفة للتعريف بأهمية منصات التواصل الاجتماعي، ودورها في تعزيز الأمن والتصدي للجرائم الإلكترونية.

وتناول الدكتور خالد الحمادي، عدداً من المحاور المهمة، منها المزايا التي تتسم بها منصات التواصل الاجتماعي ومخاطرها، ونسب استخدامها في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومجالات استخدامها، وانتهاكات مستخدمي منصاتها وعقوباتها القانونية، إضافة إلى سبل الاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي في تعزيز الأمن ومواجهة الظواهر السلبية، ومحور محددات للشخصية الإماراتية على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكد العميد الدكتور خالد الحمادي، الدور الكبير الذي تلعبه وسائل التواصل الاجتماعي، باعتبارها منصات استثنائية، لكونها تجمع العالم بمختلف شرائحه، ومعتقداته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"