عادي

«ليكيب» تكشف تفاصيل شهادة حمراوي وعلاقة أبيدال في قضية الاعتداء عليها

13:40 مساء
قراءة دقيقتين
ركبة حمراوي
متابعة: ضمياء فالح
كشفت صحيفة «ليكيب» الفرنسية عن تفاصيل التحقيق الذي تجريه الشرطة الفرنسية في ملابسات ضرب لاعبة باريس سان جيرمان خيرة حمراوي بقسوة، وكتبت:«أميناتا ديالو اصطحبت زميلتها خيرة في سيارتها التويوتا كورولا، التي تسلمتها من النادي، وأوصلت لاعبة أخرى، سكينة كارشاوي، لمنزلها أيضاً قبل أن يحدث الهجوم في شاتوو، يفيلين».
وقالت حمراوي في شهادتها:«الشخص الذي هاجمني ضربني أكثر من مرة وكان يستهدف ساقي وكنت أحاول حماية نفسي بذراعي. في حينها لم أر سلاحاً وبدأ المهاجمان فوراً بالصراخ افتحوا الباب، افتحوا الباب، الشخص الذي كان من جانبي أمسك بي وأخرجني من السيارة وأخرج قضيباً معدنياً على شكل مثلث كان يخبئه، سدد إليّ ضربة أولى كي يخرجني من السيارة، سقطت في الشارع على يمين الطريق. استمر الهجوم بضع دقائق بدت كأنها دهر بالنسبة لي. أميناتا قالت لي أن الهجوم كان أسرع. فر المهاجمان لأن السيارات كانت تتوافد على الشارع وبدأ يركضان باتجاه إشارة المرور ولم نعد نراهما، ربما ركبا سيارة كانت تنظرهما في الجوار».
وألمحت حمراوي في التحقيق أنه من هاجمها أشار إلى علاقة صداقتها برجل متزوج، في إشارة إلى أبيدال لاعب برشلونة ومنتخب فرنسا السابق، لذلك رجحت الشرطة أن يكون الهجوم منظماً من قبل أحد أفراد عائلة اللاعب .
فيما كشفت صحيفة «لوموند» عن اتصالها فوراً بأبيدال لاعب برشلونة ومنتخب فرنسا السابق لتخبره عما حدث.
ونشرت الشرطة صورة لركبة حمراوي بعد الهجوم الذي أبعدها عن التدريبات 3 أسابيع.
وتعود علاقة حمراوي بنجم برشلونة السابق، المتزوج ولديه 5 أبناء، إلى أيام لعبها في الفريق الكتالوني حيث ساعدت الفريق في الوصول لأول نهائي أوروبي في تاريخه لكنها غابت عن المباراة بسبب البطاقة الحمراء ليخسر أمام البطل ليون 4-1 وكان حينها أبيدال يشغل منصب السكرتير الفني في النادي، وعادت حمراوي لسان جيرمان الذي لعبت فيه 4 مواسم بين 2012-2016 في يوليو الماضي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"