عادي
زارا «دبي للطيران» وتجولا في عدد من الأجنحة والمنصات الوطنية والأجنبية

خالد وزايد بن محمد بن زايد يتفقدان أحدث الابتكارات في مجال الدفاع

01:51 صباحا
قراءة دقيقتين
زايد بن محمد بن زايد خلال الجولة في المعرض
زايد بن محمد بن زايد خلال الجولة

زار سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، معرض «دبي للطيران» في يومه الختامي. واطلع سموّه على أحدث الابتكارات في مجال الدفاع، بما في ذلك الطائرات المُسيّرة المُتطورة.

وخلال جولته في المعرض، زار سموّه عدداً من أجنحة الدول المشاركة، بما في ذلك الصين وروسيا، كما اطلع سموه على أحدث الإنجازات التي تعرضها بعض الشركات والمؤسسات الوطنية، ومن ضمنها مجموعة «إيدج» و«إنترناشيونال جولدن جروب».

وتتميّز نسخة معرض «دبي للطيران» هذا العام بمشاركة أكثر من 20 جناحاً دولياً، بالإضافة إلى تنظيم عروض جوية وعرض أكثر من 160 طائرة تجارية وعسكرية وطائرات خاصة.

كما زار سمو الشيخ زايد بن محمد بن زايد آل نهيان، أمس فعاليات الدورة ال 17 لمعرض دبي للطيران 2021.

وتجول سموه في عدد من الأجنحة والمنصات الوطنية والأجنبية المشاركة في المعرض، واطلع على أحدث ما أنتجه عالم صناعة الطيران.. وتعرف من القائمين على الأجنحة إلى أهم إنتاجاتهم في مجال الطيران والفضاء والدفاع من تقنيات متطورة، تُسهم في رسم مستقبل القطاع وازدهاره.

وأعرب سموه عن تمنياته بالتوفيق لكل الجهات والدول المشاركة في المعرض الذي وفر منصة عالمية لعرض أحدث منتجاتها من ابتكارات وحلول وخدمات في مجال الطيران المدني والدفاعي، بجانب استضافته خبراء ومختصين من مختلف أنحاء العالم يشاركون خبراتهم ويناقشون التحديات التي تواجه القطاع ومستقبله.. مشيداً سموه بمستوى تنظيم المعرض الذي يقام وفق أعلى المعايير العالمية في مجال صناعة المعارض، ليضاف إلى نجاح دولة الإمارات وتميزها في استضافة أبرز الأحداث والملتقيات العالمية.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"