عادي

أصيل هميم تشعل الحماس في حفل بالقرية العالمية

19:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: مها عادل

استمتع الآلاف من ضيوف القرية العالمية بدبي، مساء الجمعة، بأولى حفلات الموسم السادس والعشرين التي أحيتها الفنانة العراقية أصيل هميم على المسرح الرئيسي.

بدأ الحفل عقب إطلاق مجموعة مبهرة من الألعاب النارية التي أضاءت السماء احتفالاً بعودة الحفلات إلى القرية، وحرصت أصيل على تلبية رغبات جمهورها، وتركت لهم أحياناً حرية اختيار الأغنية التالية، وتضمنت فقرتها مجموعة من أشهر وأحب أغانيها التي تنوعت بين الطربية والإيقاعية مثل «شكد حلو»، و«خلك بحر»، و«سر الحياة» لتلتهب مشاعر الجماهير التي تفاعلت معها طرباً طوال الحفل الذي استمر ساعة ونصف الساعة من دون توقف.

وفي كواليس الحفل وقبل صعودها على المسرح بلحظات أعربت هميم ل «الخليج» عن سعادتها الغامرة وفخرها بأن تكون الوجه الغنائي الأول الذي يطل على جمهور القرية العالمية في موسمها الجديد، وقالت: سعيدة للغاية بلقاء جمهور دبي والقرية العالمية للمرة الثانية فهو مميز يتمتع بتنوع الثقافات والأذواق؛ لذلك حرصت على اختيار مجموعة منتقاة من الأعمال التي يفضلونها وكثيراً ما يطالبونني بترديدها.

وحرصت القرية العالمية علي تطبيق معايير خاصة لضمان راحة وأمان الجماهير ومنع الزحام؛ حيث تم تحديد الأعداد التي توجد في منطقة المسرح عن طريق توزيع أساور لحضور الحفل ضمن سياسات جديدة تتبعها هذا الموسم لضمان تطبيق أعلى معايير الراحة والسلامة للضيوف أثناء جلوسهم أمام المسرح. كما نجحت تجهيزات الصوت عالية الكفاءة بالمسرح الرئيسي في نقل أجواء الحفل المبهجة ليس للموجودين داخل منطقة المسرح الرئيسي فقط، وإنما لكل رواد وزوار القرية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"