عادي

«السماوي» يتقدّم إلى المركز التاسع بثنائية على العروبة

21:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: محمد مصطفى

حقق بني ياس فوزه الثالث هذا الموسم، والثاني توالياً، بتغلبه على ضيفه العروبة بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت السبت ضمن الجولة العاشرة من دوري أدنوك للمحترفين، وسجل هدفي «السماوي» أحمد أبو ناموس في أول بصمة له في الموسم، ونيكولاس خمينيز.

وتقدّم «السماوي» إلى المركز التاسع برصيد 12 نقطة، في حين تلقى الفريق الأخضر الخسارة السادسة في الدوري، وتجمد رصيده عند 4 نقاط في المركز قبل الأخير.

ونجح «السماوي» في حسم الفوز في الشوط الأول الذي جاء بأفضلية طفيفة لصالحه رغم الهدفين، وسجل أبوناموس الهدف الأول مبكراً عند الدقيقة الرابعة برأسية متقنة من عرضية سواريز وبعدها غابت الفرص ونجح بني ياس في إضافة الهدف الثاني من ركلة ثابتة تصدى لها نيكولاس خيمينيز ووضعها على يسار حارس العروبة في الدقيقة 24.

وفي آخر 5 دقائق من الشوط الأول حصل العروبة على فرصة لتقليص الفارق من تسديدة ناشد أبعدها الحارس فهد الظنحاني ببراعة إلى ركنية، وفي المقابل كاد أبوناموس أن يزور مرمى غيث سعيد مرة أخرى لكن الأخير تألق في إبعاد كرته.

وجاء الشوط الثاني بأفضلية للعروبة، ولكنه لم يوفق في التسجيل أو تعديل النتيجة، وبدأ الضيوف بالضغط على مناطق بني ياس، وأضاع علي مدن فرصتين تألق في صدهما فهد الظنحاني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"