عادي
اتحاد الكاراتيه يوقع اتفاقية تعاون مع نظيره المغربي

الرزوقي: نجاح مونديال دبي تحقق بروح الفريق

23:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الرزوقي ومقتبل يحتفلان بتوقيع الاحتفالية بحضور اسبينوس
أخذها)

دبي: «الخليج»

وقّع اتحاد الإمارات للكاراتيه اتفاقية تعاون مع نظيره المغربي، على هامش بطولة العالم للكاراتيه «دبي 2020» التي أسدل الستار على منافساتها أمس الأحد في مجمع حمدان الرياضي.

وقع الاتفاقية من جانب الإمارات اللواء «م» ناصر عبد الرزاق الرزوقي، رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي للكاراتيه، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه.

وأكد الرزوقي أن النجاح الباهر للنسخة الخامسة والعشرين من مونديال الكاراتيه «دبي 2020» ثمرة العمل بروح الفريق وتضافر جهود المؤسسات الرياضية المحلية مع اللجنة المنظمة للبطولة.

من جهة أخرى قام عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، بزيارة مجمع حمدان الرياضي ومتابعة جانباً من منافسات البطولة، وأعرب عن سعادته بالنجاح الباهر للتنظيم وبالمشاركة الكبيرة التي بلغت 117 دولة من أنحاء العالم، وقال: فخورون بالتنظيم الرائع والنجاح غير المسبوق لمونديال الكاراتيه.

وهنأ عبد الله شهداد مدير مجمع حمدان الرياضي مقر البطولة، مجلس دبي الرياضي واتحاد الإمارات للكاراتيه بالنجاح الباهر للتنظيم الذي أبهرت به الإمارات ودبي المستضيفة العالم، مؤكداً أن مجمع حمدان الرياضي منشأة عملاقة كان على قدر الحدث من خلال ما يمتلكه من بنى تحتية مشيدة وفق أعلى المعايير العالمية، مشيراً إلى أن تحضير المجمع لاستضافة البطولة استغرق شهرين بدءاً من سحب مياه المسبح وتركيب الأرضية بتقنيات عالية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"