عادي
كوزمين يعيد الابتسامة للشارقة.. وفوز ثالث لبني ياس

«الزعيم» يوجه ضربة قاضية للجزيرة

00:14 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
فرحة لاعبي الشارقة
فرحة لاعبي العين بالرباعية

وجه الزعيم العيناوي ضربة قاضية لآمال الجزيرة في الحفاظ على لقبه بعد فوزه الكبير عليه 5-1 في المباراة التي أقيمت بينهما في استاد آل نهيان بنادي الوحدة.

ورفع العين رصيده في الصدارة إلى 24 نقطة بفارق 8 نقاط عن الجزيرة صاحب 16 نقطة والتي تقلصت حظوظه في المنافسية كثيراً.

جاءت بداية المباراة مثيرة وافتتح الجزيرة التسجيل برأسية الصربي ميلوس كوزانوفيتش إثر ركنية من عبدالله رمضان (12)، لكن العين رد بقوة بإدراك التعادل عبر الأرجنتيني سيباستيان جوانكا (24) ثم تقدم عبر ركلة جزاء ارتكبها الحارس عبد الرحمن العامري الذي حل بديلاً لعلي خصيف الموقوف على كودجو لابا الذي سددها بنفسه بنجاح (31).

وأضاف العين الهدف الثالث عبر مجهود فردي رائع من المغربي سفيان رحيمي(45)، ثم الرابع عبر لابا بعدما استغل خطأ من الحارس الجزراوي(49).

وأكمل الجزيرة آخر 36 دقيقة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه محمد العطاس(54)، ثم سجل لابا الخامس(90).

واستعاد الشارقة تحت قيادة مدربه الجديد الروماني كوزمين الابتسامة ونغمة الفوز بعد 3 هزائم وتعادل، بعد تفوقه على خورفكان 3-1، ليرفع «الملك» رصيده إلى 16 نقطة، ويبقى خورفكان عند 15 نقطة.

سجل للشارقة ميلوني( 16) وبن مالانجو( 22) وشوكوروف (81)، ولخورفكان باولينهو (58).

وحقق بني ياس فوزه الثالث هذا الموسم، والثاني توالياً، بتغلبه على ضيفه العروبة بثنائية نظيفة سجلها أحمد أبو ناموس (4) ونيكولاس خمينيز(24).

وحصد فريق الإمارات أول نقطة بتعادله مع اتحاد كلباء1-1، وسجل ل«النمور» أولاً عمر الخديم (72)، ولأصحاب الأرض المغربي زكرياء بولحية (77).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"