عادي

«الصقور» يحلق بالنقطة الأولى وكلباء ملك التعادلات

22:25 مساء
قراءة دقيقتين
مالابا عاد للمشاركة مع كلباء بعد غياب طويل

الفجيرة: نزار جعفر

حصد الإمارات أول نقطة في مشواره ب«دوري أدنوك للمحترفين»، بتعادله 1-1 أمام ضيفه اتحاد كلباء ليضع «الصقور» صاحب المركز الأخير أول نقطة في رصيده بعد 9 جولات عجاف لم يستطع خلالها تذوق طعم النقاط، فيما رفع «النمور» ملك التعادلات بتعادله السادس هذا الموسم رصيده إلى 12 نقطة.

انتظر الفريقان حتى الشوط الثاني لتسجيل هدفيهما بعد أن ساد الحذر الشديد أجواء المباراة، وكانت الأفضلية والسيطرة للفريق الكلباوي لكنها افتقدت في الكثير من الأحيان للفاعلية الهجومية والخطورة الحقيقية رغم عودة التوجولي مالابا «هداف الفريق».

في المقابل أعتمد أصحاب الأرض على التنظيم الدفاعي والارتداد المعاكس في الهجوم والذي نتج عنه هدف التعادل في الثلث الأخير من عمر المباراة عن طريق الجزائري زكريا بولحية بعد أن بكر الفريق الأصفر بالتسجيل عبر الظهير عمر الخديم، لتنتهي المباراة على وقع التعادل.

وأكد الأورجوياني رود ريجو سيلفا مساعد المدرب خورخي الذي غاب عن المؤتمر بسبب الطرد في المباراة السابقة، أن الجهاز الفني واللاعبين غير سعداء بالنتيجة 1-1، قياساً على السيطرة والاستحواذ لفريقه.

ولفت إلى أن فريقه حافظ على سجله خالياً من الهزائم للجولة السادسة توالياً، ومع ذلك عليهم إعادة تقييم الأداء خلال فترة التوقف وتطوير الشق الهجومي.

في الجانب الآخر، أكد المغربي طارق السكتيوي مدرب فريق الإمارات، أن التعادل نتيجة مرضية، رغم أن فريقه لم يوفق في استثمار العديد من الفرص التي سنحت له خلال المباراة.

وأضاف أن النقطة خطوة جيدة وأمل أن تكون بداية الغيث وحافزاً للفريق لحصد المزيد من النقاط قبل نهاية الدور الأول.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"