عادي

الوحدة يواصل مطاردة العين بصناعة «سمعة»

21:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: محمد مصطفى

واصل الوحدة انتصاراته ومطاردته للمتصدر العين بالفوز على ضيفه عجمان 3-صفر في الجولة العاشرة من دوري أدنوك للمحترفين،ليرفع «العنابي»رصيده إلى 20 نقطة،بينما تجمد رصيد «البرتقالي» عند 14 نقطة.

ونجح الوحدة مع المدرب الفرنسي جريجوري في تحقيق فوزه الرابع توالياً،بينما تلقى عجمان الخسارة الرابعة في المسابقة.

وسجل ثلاثية الوحدة فابيو مارتينيز( 45+2)ومنصور الحربي( 51)والبرازيلي جواو بيدرو( 80)،وصنع إسماعيل مطر هدفين من أصل ثلاثة أهداف.

انحصر اللعب وسط الملعب بفضل العمل التكتيكي من جانب الفريقين في معظم فترات الشوط الأول الذي قلت فيه الفرص بشكل كبير، ولم تحضر فرص تشكل خطورة على مرمى راشد علي وعلي الحوسني، وعمل عجمان على ابطال خطورة الهجوم الوحداوي مع الإعتماد على الهجمات المرتدة مستغلاً سرعة الثلاثي مينا وفراس وتراولي.

وضاعت اخطر فرصة لعجمان من التونسي فراس بالعربي حين اصطدمت كرته بقائم الوحدة، ونجح «العنابي» في خطف الهدف الأول قبل الذهاب الى غرف الملابس بصناعة مميزة من «سمعة» وتوقيع البرتغالي فابيو مارتينيز.

وعزز الوحدة تقدمه بإضافة الهدف الثاني بعد ضغط على عجمان عبر منصور الحربي من الكرة التي سددها السوري عمر خريبين وارتدت من الحارس الحوسني ليجدها الحربي ويضعها في الشباك في غياب الرقابة.

ونجح راشد علي حارس الوحدة في ابعاد كرة فراس بالعربي التي سددها من ركلة حرة.

وغابت ردة فعل" البرتقالي" وتراجع، وشكلت مرتدات الوحدة خطورة حتى نجح "سمعة" في تمرير كرة محسنة إلى جواو بيدرو الذي تجاوز مدافع عجمان ووضعها في شباك الحوسني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"