عادي

جيمس للتعليم تطلق منصة لأساليب الحياة العصرية ضمن برنامج المكافآت

02:31 صباحا
قراءة دقيقتين
جيمس


•    برنامج العضوية الحصرية من جيمس يوفر مزايا خاصة لأولياء الأمور والطلاب والموظفين
•    المنصة تتيح لأعضائها الوصول إلى أكثر من 30 نادياً شاطئياً ورياضياً في الإمارات
•    تضم ثلاث باقات عضوية للاستفادة من شبكة واسعة من وجهات الاستجمام الرائدة
أطلقت مجموعة جيمس للتعليم منصة جديدة لأساليب الحياة العصرية تحت عنوان "جيمس ريووردز بلس" ضمن برنامج المكافآت الخاص بأولياء الأمور والطلاب والموظفين.
وتم تطوير المنصة – القائمة على أساس العضوية في برنامج GEMS Rewards- بالشراكة مع أدفانتج بلس (adv+)، إحدى منصات العضوية الرائدة لأساليب الحياة العصرية في دولة الإمارات. وتهدف إلى توفير عدد من المزايا لأولياء الأمور والموظفين والوصول إلى شبكة واسعة من وجهات الترفيه ومراكز اللياقة البدنية الرائدة على مستوى الدولة.
ويمكن لأعضاء المنصة اختيار ما بين ثلاث حزم للوصول إلى أفخم جهات الضيافة والاستجمام في دبي والشارقة وعجمان؛ بما في ذلك فندق فيرمونت النخلة، وفندق ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي، وجيه إيه ذات ريزورت، ونادي دبي للبولو والفروسية، ونادي الشارقة للجولف والرماية.
وقال دينو فاركي، الرئيس التنفيذي لمجموعة جيمس للتعليم: "يندرج برنامج ’جيمس ريووردز بلس‘ في إطار سعينا المستمر إلى الابتكار وخلق المزيد من الفرص القيمة والتجارب الفريدة لعائلاتنا وموظفينا للاستمتاع بمجموعة واسعة من مرافق الاستجمام والترفيه واللياقة البدنية".
من جانبه، قال رفيق عباسوف، مدير عام adv+: "نسعى إلى دعم الشركات لتوفير المزايا وأساليب الحياة العصرية للموظفين والعملاء من خلال برامج عضوية حصرية يتم تصميمها وفقاً لمتطلباتهم. وشهدنا بالفعل إقبالاً كبيراً من شبكة جيمس للتعليم على عروضنا خلال الأشهر الثمانية عشر الماضية، ونستعد كذلك لإطلاق عروضنا في أبوظبي خلال الربع الأول من عام 2022، في خطوة تهدف إلى توفير الخدمات المميزة لعدد أكبر من الأشخاص على مستوى الدولة".
يقدم برنامج "جيمس ريووردز بلس" من adv+ للعائلات أسعاراً حصرية وفرصة للاختيار من بين ثلاث رزم تشمل ثلاث أو خمس أو عشر وجهات للاستجمام، كما يمكن لأعضاء البرنامج أيضاً الاستفادة من خصومات على الطعام والمشروبات، مع الحصول أيضاً على الأسعار المخصصة للنزلاء في جميع وجهات adv+.
ويمكن الانضمام للبرنامج من خلال تطبيق GEMS Rewards، حيث يستطيع المستخدمون ببساطة تسجيل الدخول إلى التطبيق والتسجيل في برنامج "جيمس ريووردز بلس"، ومن ثم الدفع للوصول فوراً إلى وجهات الاستجمام واللياقة البدنية التي يختارونها.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"