عادي
يخضعون لتدريبات إلزامية على الاستجابة للكوارث وحالات الطوارئ

فتح باب التطوع لاحتفالات رأس السنة واليوم الوطني

00:35 صباحا
قراءة دقيقتين
متطوعين مواطنين تابعين لبرنامج تكاتف

أبوظبي: عماد الدين خليل
أعلن برنامج «ساند» التابع لمؤسسة الإمارات، فتح باب التطوع للمشاركة في احتفالات رأس السنة الميلادية 2022 أكبر الأحداث التي تقام بمنطقة برج خليفة في دبي بحضور ما يزيد على مليون شخص وسيشاهده الملايين من أنحاء العالم، وذلك من أجل دعم ومساندة منظمي الفعالية.

دعا البرنامج المتطوعين بالتسجيل عبر موقع «متطوعين.إمارات» www.volunteers.ae والاطلاع على الفرصة المتاحة للتطوع في مناطق متفرقة من الدولة، موضحاً أن عدد المتطوعين المطلوبين للمشاركة في تنظيم الحدث بمنطقة برج خليفة 300 متطوع ومتطوعة من الجنسيات كافة.

وحدد 3 شروط للتسجيل والمشاركة وهي أن يستكمل المشارك التدريب الأساسي للاستجابة للكوارث وحالات الطوارئ، وأن يكون العمر من 21 سنه وحتى 55 سنة، وأن تكون البيانات والمستندات محدثة في الملف الإلكتروني كالتالي: صورة شخصية (رسمية)، وصورة من الهوية الإماراتية سارية المفعول (من الجهتين- الأمام والخلف)، وصورة عن جواز السفر ساري المفعول، وصورة عن الرقم الموحد (للمواطنين)، وصورة عن الإقامة سارية المفعول (للمقيمين)، لافتاً إلى أنه غير مسموح مشاركة المتطوعين أصحاب الأمراض المزمنة، بالإضافة إلى أنه على المتطوع إحضار فحص كوفيد 19 مدته لا تقل عن 48 ساعة، وإبراز شهادة التطعيم (اللقاح) الجرعة الأولى والثانية.

كما دعت مؤسسة الإمارات، متطوعيها للمشاركة في تنظيم احتفالات اليوم الوطني ال 50 في الإمارات الشمالية، حيث سيقوم المتطوعون بقيادة سيارات الجولف لنقل الزوار والعائلات خلال الحفل.

وأوضحت أن عدد المتطوعين المطلوبين للمشاركة 200 متطوع ومتطوعة من مواطني دولة الإمارات وألا يقل العمر عن 22 – 25 عاماً، ومزدوج اللغة (الإنجليزية والعربية).

من جانبها دعت بلدية مدينة أبوظبي التابعة لدائرة البلديات والنقل، المتطوعين للمشاركة في تنظيم احتفالات اليوم الوطني الخمسين، الموافق 30 نوفمبر وحتى 3 ديسمبر 2021، من الساعة 5 مساء إلى 11 مساء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"