عادي

«كانتين الشاطئ» تعود إلى شاطئ جميرا 25 نوفمبر

19:38 مساء
قراءة دقيقتين

تعود فعالية «كانتين الشاطئ برعاية اتصالات»، مجدداً إلى شاطئ جميرا، في إطار الاحتفالات باليوبيل الذهبي لتأسيس الإمارات. وتبدأ الدورة الأحدث من هذه الفعالية التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة يوم 25 نوفمبر الجاري، وتستمر حتى 11 ديسمبر.

وتقدم مجموعة من المشاركين المعروفين وكذلك الجدد في هذه الفعالية المميزة، تشكيلة من الأطباق والمأكولات الشهية المتنوعة، بما يعكس المشهد المتنوع لفنون الطهي في دبي، بالإضافة إلى إقامة فعاليات الترفيه المباشر، والأنشطة المصممة خصيصاً للأطفال، الأمر الذي يجعل من المكان وجهة ممتعة لكافة أفراد العائلة.

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: إن اليوم الوطني الخمسين يعد مصدر فخر واعتزاز لنا جميعاً. إذ شهدت الإمارات نهضة شاملة، وعززت من مكانتها العالمية في مختلف المجالات على مدى نصف قرن من الزمن. وأصبحت أرض الفرص للكثيرين الراغبين بتحقيق طموحاتهم وأحلامهم، كما أنها مدينة التسامح والأمل للباحثين عن الحياة الكريمة والأمن والأمان والاستقرار.

وتستعد المناطق المختلفة ضمن الفعالية للاحتفال باليوبيل الذهبي للإمارات، ويشمل ذلك خيمة الضيافة الإماراتية، التي ينظمها مركز الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للتواصل الحضاري، ومسرح مجلس اتصالات، الذي يستضيف سلسلة من العروض المباشرة تشمل الرقصات الشعبية والعروض الموسيقية، والعروض الفنية المتنوعة، وكذلك منطقتي «جايم بستان» و«يلا فان زون»، إذ يمكن للأطفال والكبار الاستمتاع بالألعاب الممتعة مثل محطة الرماية، وركوب الثيران، وألعاب وايب آوت، والترامبولين، وسيارات التصادم الكهربائية، والقفز بالحبال، والألعاب المطاطية القابلة للنفخ، ومحطة الفنون والحرف اليدوية، وغيرها الكثير.

وبالإضافة إلى ذلك، تقدم مناطق الطهي المتنوعة مجموعة من المأكولات الشهية لسكان دبي وزوارها. ويشمل ذلك منطقة بازار المأكولات، التي تضم منطقة مخصصة للشواء وأخرى للعصائر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"