عادي

ندوات وورش رقمية في مؤتمر «دبي العالمي لسلامة الأغذية»

13:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي:
«الخليج»
يشهد مؤتمر دبي العالمي لسلامة الأغذية 2021 الذي تنظمه بلدية دبي، تقديم باقة متنوعة من الندوات والورش الرقمية، بمشاركة نخبة من أبرز المتحدثين من الخبراء والمختصين والباحثين في سلامة الغذاء والأمن الغذائي والتغذية من جميع أنحاء العالم. وتهدف هذه الندوات والورش إلى الإضاءة على كل ما يتعلق بالأغذية، حيث يُعقد المؤتمر بدورته الخامسة عشرة هذا العام تحت شعار «حلول ابتكارية لنظم غذائية مستدامة».
وتقدم جهات عالمية وإقليمية ومحلية مجموعة من الندوات والورش، مثل ورشة «العهد الجديد لأنظمة غذائية ذكية» التي تقدمها وكالة الغذاء والدواء الأمريكية، وتركز على الدور الفعّال للنظم الغذائية الذكية في تحسين قطاع أعمال المؤسسات الغذائية والشركات، وتعرض هيئة دبي الرقمية أبرز تجارب المستثمرين في قطاع أعمال الأغذية في دبي، إلى جانب تقديم منظمة الأغذية والزراعة الأمريكية ندوة عن أنظمة الغذاء المستدامة، ونقاش مفاهيم استدامة الغذاء من منظور عالمي.
كما تتناول الندوات والورش أبرز الحلول الهادفة إلى حماية الأغذية من الفساد، واستعراض التوجهات الجديدة في تصنيع الغذاء، وسبل تعزيز انسيابية تجارة الأغذية، بتطوير ومواءمة المواصفات الغذائية، فضلاً عن عرض أحدث أساليب التفتيش والفحص المخبري للأغذية واقتراح الحلول المبتكرة لتحديات سلامة الغذاء، وتأكيد أهمية وضع سياسات تمكين قطاع الأغذية واستعراض حلول تعزيز الأمن الغذائي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"