عادي

49 % نمو الطلب على خدمات «إمباور» خلال 9 شهور

12:44 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
سجلت «مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي» (إمباور) نمواً واضحاً في حجم إقبال المتعاملين من مختلف مناطق دبي للحصول على خدمات تبريد المناطق الصديقة للبيئة التي تقدمها المؤسسة بمعايير عالمية، حيث شهدت الشركة في الشهور التسعة الأولى من العام الجاري نمواً بحوالي 49٪ في أعداد الأفراد والشركات من المسجلين الجدد مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، حيث سجل متعاملون جدد من القطاعين الحكومي والخاص وفتحوا حسابات خاصة مباشرة من خلال نوافذ تسجيل الشركة الإلكترونية ليصبح في مقدروهم إنجاز كافة معاملاتهم في أي وقت ومن أي مكان يتواجدون فيه.
ويتزامن ذلك النمو مع التطور المستمر الذي تجريه «إمباور» في ريادتها الرقمية كأول شركة تبريد مناطق تطبق خدمة التسجيل الإلكتروني على مستوى الإمارات والمنطقة محققة بذلك مستويات جديدة في مساهمتها في «استراتيجية دبي للمعاملات اللاورقية» والصعود بمعدلات إسعاد المتعاملين الأفراد المستأجرين وملاك العقارات وشركات التطوير من خلال توفير الوقت والجهد والتكلفة عليهم بعدم الحاجة إلى الحضور الشخصي إلى مقر المؤسسة أو مراكز خدمات المتعاملين التابعة لها كشرط أساسي وملزم لتسجيل المشروع أو الوحدة العقارية في خدمات تبريد «إمباور» ولاحقاً البدء بالحصول على الخدمات وإنجاز ما يتصل بها من معاملات.
وتوقع أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ «إمباور» أن تشهد المؤسسة خلال الربع الرابع من العام الجاري، صعوداً كبيراً في أعداد المتعاملين لاسيما من ملاك ومستخدمي العقارات التجارية المتعددة الاستخدامات التي تشهد ازدهاراً في الإشغال بسبب التعافي الاقتصادي من تداعيات الجائحة.
كما أشار ابن شعفار إلى أن التحسن الملحوظ في السوق الإماراتي سيفتح أمام المؤسسة العديد من الصفقات ومشاريع توسعة جديدة ستشمل مختلف الإمارات وستعزز بذلك عدد المتعاملين مع نهاية العام الجاري. وأضاف نحرص دائماً على تقديم خدمات تتميز بالسهولة والجودة، وتتماشى مع الاستراتيجيات الوطنية، والتقدم التقني المستمر، الذي تشهده إمارة دبي؛ حرصاً على تسهيل إنجاز مختلف المعاملات وتحقيق رضا وسعادة المتعاملين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"