عادي

50 شركة في معرض «الهدايا ولايفستايل» بدبي 14 ديسمبر

17:58 مساء
قراءة دقيقتين
الهدايا ولايفستايل ميدل إيست

دبي: «الخليج»
يستعد معرض «الهدايا ولايفستايل ميدل إيست» في دبي، الفعالية التجارية الجديدة والمختصة بالهدايا والألعاب ومنتجات الحياة العصرية، لاستضافة أكثر من 50 جهة عارضة في دبي خلال الشهر المقبل. وتبرز مؤسسة عملة باريس، أقدم مؤسسة صك للعملات في العالم، ضمن الجهات المشاركة في ضوء رؤيتها الهادفة إلى تحقيق تقدم في قطاع هدايا الشركات والمعارض والمؤتمرات والفعاليات المختلفة والضيافة.
تختص مؤسسة عملة باريس، التي تأسست في عام 864، بإنتاج القطع الفنية التذكارية باستخدام المعادن الثمينة مثل العملات النقدية والميداليات والديكورات والمجوهرات والمسبوكات المزخرفة المصممة حسب الطلب وهدايا الشركات المخصصة للشريحة الفاخرة والراقية.
وأثمرت سمعة المؤسسة التي ازدهرت على مر أكثر من عشر عقود عن ابتكار العديد من الإبداعات بالتعاون مع علامات مرموقة مثل «كارتييه» و«باكارات» و«بوشرون» و«فان كليف أند آربلز».
وتتطلع الشركة الفرنسية إلى تعزيز حضورها الإقليمي من خلال مشاركتها في الدورة الافتتاحية من معرض «الهدايا ولايفستايل ميدل إيست» الذي ينطلق من 14 حتى 16 ديسمبر في مركز دبي التجاري العالمي.
وأشار مهدي الورديغي، نائب مدير المبيعات لدى مؤسسة عملة باريس، التي تشارك في الفعالية إلى جانب 24 جهة أوروبية عارضة، إلى أن الشركة تبتكر أعمالاً فنية جذابة ومتقنة تعكس الطابع الفرنسي بالاعتماد على تقنيات قديمة، لذلك من المتوقع أن تلقى إبداعاتها إقبالاً كبيراً من المشترين المميزين في منطقة الشرق الأوسط.
وأشار المحللون لدى يورومونيتور إنترناشيونال، إلى أن قيمة تجارة التجزئة في الدولة للمستلزمات المنزلية (أدوات المائدة وتناول الطعام والأواني الزجاجية) والمنتجات الشخصية الفاخرة (بما فيها المجوهرات والأحذية ومستلزمات السفر والسلع الجلدية والحقائب وأدوات الكتابة) والإكسسوارات الشخصية، ستحقق نمواً يصل إلى 14 مليار دولار في 2023 بعد أن سجلت 13 مليار دولار في عام 2021.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"