عادي

«اتصالات» تطلق عروض «الجمعة الخضراء» ولمدة 10 أيام

14:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»
بمناسبة اقتراب موسم الأعياد، فقد أعلنت «مجموعة اتصالات» عن إطلاق عروض الجمعة الخضراء السنوية على باقة واسعة من الأجهزة والإكسسوارات، وبنسبة خصومات عالية تصل إلى 70%.
وتشمل عروض الجمعة الخضراء كذلك على قائمة طويلة من الصفقات والخصومات على أجهزة الهواتف المتحركة، والتلفزيونات الذكية وخدمات الحياة المنزلية الذكية، وذلك حتى 30 نوفمبر الجاري، عبر متاجر البيع بالتجزئة التابعة لــ «اتصالات». كما يمكن أيضاً إجراء عمليات الشراء عبر تطبيق الشركة والموقع الإلكتروني www.etisalat.ae.
كما يمكن للعملاء الاستفادة من خصم يصل إلى 70% على الإكسسوارات؛ وخصومات تصل إلى 45 في المئة على أجهزة الهواتف الذكية؛ وخصومات تصل إلى 20% على خدمات الحياة المنزلية الذكية.
وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في «مجموعة اتصالات»، «نحن سعداء في «اتصالات» بإطلاق عروض الجمعة الخضراء وللعام الثالث، حيث تتيح هذه العروض لعملائنا في دولة الإمارات فرصة رائعة للتمتع بتخفيضات عالية على مجموعة كبيرة من المنتجات المتعلقة بالحياة المنزلية الذكية، وأجهزة الهواتف المتحركة وأجهزة التلفزيونات الذكية. وبمناسبة اقتراب موسم الأعياد، فإن هذه العروض تعتبر فرصة مناسبة للعملاء لشراء الهدايا للأهل والأصدقاء وبتخفيضات كبيرة. وتأتي هذه التخفيضات السنوية للتأكيد على التزام «اتصالات» طويل الأجل لتلبية متطلبات وحاجات مشتركيها في الدولة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"