عادي
المصرية ساندرا تخسر بصعوبة أمام السلوفاكية بولونا

افتتاح مثير لـ «دولية الحبتور» لتنس السيدات

23:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ساندرا سمير خسرت بعد أداء ماراثوني

دبي: «الخليج»

شهد اليوم الافتتاحي من بطولة الحبتور الدولية ال24 لتنس السيدات 12 مباراة، من بينها 8 مباريات في الدور التأهيلي لاستكمال جدول البطولة الرئيسي، وأقيمت 4 مباريات في الفترة المسائية ضمن الجدول الرئيسي، وذلك على ملاعب فندق منتجع الحبتور جراند وسبا، فيما تنطلق بطولة الزوجي التي تضم 16 فريقاً اليوم الثلاثاء بالتزامن مع منافسات الفردي.

وتأهلت إلى الدور الرئيسي، كل من الأوكرانية كاتري بوندارنكو والنمساوية جوليا جريبيثر والبلغارية إيزابيلا شينيكوفا والرومانية ايلونا جورجيانا والروسية اوكسانا سليخميتيفا والإندونيسية الديلا سوتجادي والبريطانية ناكتا بينز والرومانية أندريا ميتو.

وكانت المصرية ساندرا سمير دشنت الدور الرئيسي للفردي باللعب مع السلوفاكية بولونا هيركوج المصنفة الثامنة على البطولة عصر أمس وسط طقس حار، واستمرت المباراة أكثر من ساعتين و19 دقيقة وأدارها الأمريكي اللبناني الأصل وليد سمعان، وبلغت الإثارة قمتها في المجموعة الثالثة في محاولة كل منهما إنهاء المباراة لصالحها.

تقدمت ساندرا المجموعة الأولى بشكل قوى لصالحها وبنتيجة ستة أشواط مقابل شوط واحد، وفي المجموعة الثانية تقدمت السلوفاكية بولونا بثلاثة أشواط دون رد، ثم لحقت بها ساندرا وفازت بثلاثة أشواط تباعاً مدركة التعادل، ثم سرعان ما خسرت المجموعة بنتيجة ستة أشواط مقابل ثلاثة أشواط، وفي المجموعة الثالثة لعبت خبرة بولونا دوراً مهماً في فوزها بالمجموعة التي انتهت لصالحها بنتيجة ستة أشواط مقابل شوط واحد.

وستواصل ساندرا مشاركتها في البطولة، ولكن في منافسات الزوجي، حيث تشكل مع البلغارية ايزابيللا ثنائياً قد يعوض نتيجة الفردي، بالسير قدماً إلى مدى أبعد في الأيام المقبلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"