عادي
الوحدة لم يخسر في 10 جولات بالدوري للمرة الثانية

العنابي.. قوة هجومية مرعبة وصلابة دفاعية محكمة

23:10 مساء
قراءة دقيقتين
فرحة لاعبي الوحدة بأحد الأهداف
إسماعيل مطر يتقدم بالكرة وسط رقابة لاعب عجمان
ADNOC LEGAA BLUE

أبوظبي: محمد مصطفى

حافظ الوحدة للمرة الثانية في المحترفين، على سجله خالياً من الهزائم في عشر جولات متتالية بدوري أدنوك للمحترفين، بفوزه على عجمان أمس الأول بثلاثية نظيفة، وحافظ على وصافة المسابقة ب 20 نقطة.

وهذه المرة الثانية في مشوار العنابي بدوري المحترفين التي يحقق من خلالها هذا الرقم، وكانت المرة الأولى في موسم 2014-2015، كما حافظ على رقم الأفضل دفاعياً ب 8 أهداف، والثالث في تسجيل الأهداف بواقع 20 هدفاً.

وحقق العنابي فوزاً مهماً على عجمان بثلاثية نظيفة، مكنته من المحافظة على وصافة الدوري، حيث واصل فريق أصحاب السعادة انتصاراته العريضة في ال4 جولات الأخيرة بواقع 13 هدفاً.

وحقق الوحدة عدة مكاسب في المباراة تجاوزت الفوز الثلاثي ومحافظته على الوصافة وتأكيد عودة العنابي إلى التوهج الذي عرف به وعزز من نجاحات الفرنسي جريجوري الذي لم يعرف طعم الخسارة ولا حتى التعادل مع الوحدة منذ توليه المهمة بدلاً من تين كات.

ونجح الوحدة في التغلب على عجمان الذي لم يكن سيئاً في المباراة، ولعبت عدة جوانب في خسارته الضيوف في مقدمتها الهدف الذي دخل شباك الحوسني في آخر دقيقة من الزمن الإضافي للشوط الأول، والذي كان له مفعول السحر لتحريك جريجوري الماكينة الهجومية في الشوط الثاني والأفضل للعنابي، ونجح من خلاله في خلق عدة فرص وتسجيل هدفين حسم بهما فوزه المستحق.

وعبر الفرنسي جريجوري مدرب الوحدة، عن سعادته بالفوز، وقال: «حققنا 3 نقاط مهمة، صدقاً لم يكن كل شيء مثالياً لكننا نستحق الفوز، والفوز مهم للجميع وعندما تفوز تصبح الأمور أسهل، وهذه النوعية من اللاعبين تُسهل مهمتي، وأنا أحفزهم لتقديم أفضل ما لديهم».

وأشاد جريجوري بالثنائي منصور الحربي وعبدالله حمد، وقال: «الأخير من أفضل لاعبي خط الوسط في الإمارات حالياً».وأعرب غوران مدرب عجمان عن عدم رضاه بالخسارة بالثلاثية من الوحدة، مبيناً أن فريقه أضاع فرصتين للتسجيل في الشوط الأول والمنافس عاقبهم بالتسجيل في الشوط الثاني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"