عادي
خلال اجتماع في «إكسبو» وتعزيزاً لجودة الحياة

شرطة الشارقة تناقش معايير العمل الاستراتيجي في المجال الإعلامي

23:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

أكد العميد عارف هديب مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة في القيادة العامة لشرطة الشارقة، أن استراتيجية القيادة تركز على الارتقاء بمعايير العمل الاستراتيجي وتطوير الأداء المؤسسي، والوصول به لتحقيق الإنجازات على أعلى المستويات.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عُقد، صباح أمس الاثنين، في جناح فزعة بمعرض‏ «إكسبو 2020 دبي»، بحضور المقدم محمد بطي الهاجري نائب مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة، ورؤساء الأقسام، ومديري الأفرع، لمناقشة خططها الاستراتيجية 2021- 2022.

وتناول الاجتماع ‏عرض تحليل نقاط القوة ونقاط التحسين والفرص والتحديات على إدارة الإعلام والعلاقات العامة، كما تناول الاجتماع القضايا الاستراتيجية والمبادرات التابعة لها للعام المقبل 2022 التي تسهم في دعم ‏الأهداف الاستراتيجية، وتعزيز جودة الحياة.

وأشاد مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بجهود الضباط وموظفي الإدارة، لما حققوه من نتائج متميزة تسهم في تحقيق ‏أهداف القيادة المنسجمة مع رؤية وزارة الداخلية الرامية إلى تعزيز جودة الحياة الأمنية لمجتمع الإمارات.

وعقب الاجتماع قامت إدارة الإعلام بجولة في عدد من الأجنحة في المعرض، للاطلاع على مختلف الثقافات للدول المشاركة في مختلف المجالات العلمية والبحثية والتكنولوجيا والابتكار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"