عادي
تخطط لافتتاح 20 عيادة باستثمار 100 مليون درهم

«لايف» للرعاية الصحية تحتفل بالذكرى الخامسة والعشرين

23:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي - «الخليج»

أعلنت مجموعة لايف للرعاية الصحية، العلامة التجارية المحلية الإماراتية، التي تمتلك أكبر شبكة صيدليات في الإمارات عن دخولها في مجال الرعاية الصحية الأولية والعيادات للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيسها، وتخطط لافتتاح عشرين عيادة في جميع أنحاء الدولة باستثمار تبلغ قيمته 100 مليون درهم.

كما أعلنت أيضاً عن افتتاح خمسة وعشرين فرعاً جديداً للصيدليات بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين تماشياً مع ثقة المجموعة المستقبلية بنمو سوق الرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة.

وقال عبدالناصر رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لسلسلة صيدليات لايف: «إن احتفالنا بالذكرى الخامسة والعشرين مناسبة مهمة جداً لنا، اليوم نتوج ثمرة الجهد الكبير الذي قام به فريق العمل على مرّ السنوات السابقة، فما أجمل النجاح على هذا المستوى مع إضافة خمسة وعشرين فرعاً جديداً على سلسلة الفروع التي يصل عددها إلى 300 فرع، خاصة أننا أيضاً نقوم بالانتقال إلى مجال الرعاية الصحية الأولية الذي يعتبر تقدماً طبيعياً كعلامة تجارية مشهورة في قطاع الصيدليات في البلاد لمدة 25 عاماً».

وقال الرئيس التنفيذي جوبيلال: «في عام 1996، بدأنا بمنفذ واحد لصيدليات لايف في جميرا دبي، وعلى مدار هذه السنوات ال25 نفخر بمساهماتنا في مساحات البيع بالتجزئة للرعاية الصحية التي شهدت تحولاً هائلاً في العقدين الماضيين. إن عملنا في مجال الرعاية الصحية الأولية سيكون الآن منصة أخرى ستسمح لنا بالارتقاء بمسيرة الصحة لدينا إلى مستويات عالية الخدمة حسب الموصى بها من الدولة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"