عادي

«هدنة» للنصر وشباب الأهلي لتصحيح الأوضاع

الفريقان راضيان بالتعادل
23:22 مساء
قراءة دقيقتين
2

دبي: أحمد مصطفى

جاء تعادل النصر وشباب الأهلي 1-1 في ديربي دبي بالجولة العاشرة من دوري أدنوك، مرضياً للفريقين، اللذين أكدا أن هذه هي النتيجة الطبيعية بعد المستوى الجيد الذي تقاسمه الفريقان في أغلب أوقات اللقاء، الذي شهد عودة النجم عمر عبد الرحمن «عموري» للملاعب ومشاركته للمرة الأولى بشكل رسمي مع شباب الأهلي، بعد أن تم التعاقد معه قادماً من الجزيرة في فبراير الماضي.

وجاءت نتيجة التعادل هدنة مؤقتة للفريقين قبل فك الارتباط في عدد رصيد النقاط 17 نقطة لكل فريق، حيث ستكون العودة المقبلة بعد شهر من الآن بسبب توقف المسابقة، ما يعطي الفرصة لمزيد من الأريحية، لتصحيح الأوضاع في حال رغب أي من الفريقين الاستمرار في سباق اللحاق بالعين المتصدر والوحدة صاحب المركز الثاني.

وكشفت تصريحات المدرب مهدي علي خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء عن أن الفريق بحاجة إلى مهاجم من أجل المنافسة بقوة على اللقب، وأن هذا الأمر سيتحقق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

واللافت خلال اللقاء كان عودة عموري من جديد وسط ترحيب جماهيري، وطموح وآمال من الفرسان في انتظار بصماته الساحرة، والتي دشنها في ليلة الديربي بتمريرة رائعة لزميله يحيى الغساني كادت أن تسجل هدفاً ثانياً لفريقه خلال اللقاء.

وقال حمدان الكمالي لاعب شباب الأهلي: «على الرغم من الأداء الجيد الذي قدمه الفريق إلا أن النتائج السلبية لا تزال مستمرة، وهو ما أبعدنا عن الصدارة، لكن سنعمل على تحسين الوضعية، خاصة أن هناك فترة توقف مقبلة، إضافة إلى أن المسابقة لا يزال بها الكثير من المباريات».وقال ضياء سبع لاعب النصر: «اللقاء كان صعباً للغاية على الطرفين، والنتيجة التي انتهت بها المباراة لا تخدم أي من الفريقين، كما أن العميد كان متحفظاً في الكثير من أوقات اللقاء، لكن الأهم هو التركيز في القادم».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"