عادي
برعاية عبدالله بن زايد

تخريج دفعة البكالوريوس والماجستير من «سوربون أبوظبي»

02:13 صباحا
قراءة دقيقتين
زكي نسيبة يتوسط إدارة الجامعة

أبوظبي: «الخليج»

تحت رعاية سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، احتفلت جامعة السوربون أبوظبي، مساء أمس الاثنين، بتخريج الدفعة الثانية عشرة من طلبة الجامعة التي ضمّت 200 طالب وطالبة من حملة درجتي البكالوريوس والماجستير في مختلف التخصصات العلمية.

حضر حفل التخريج، الذي أقيم في فندق سانت ريجيس السعديات، كل من زكي أنور نسيبة، المستشار الثقافي لصاحب السمو رئيس الدولة - رئيس مجلس أمناء جامعة السوربون أبوظبي، والبروفيسور آلان تالون، عضو مجلس أمناء الجامعة وعميد كلية العلوم الإنسانية في جامعة السوربون في باريس، والبروفيسورة سيلفيا سيرانو، مديرة جامعة السوربون أبوظبي وعدد من كبار المسؤولين وأعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية وذوي الخريجين والخريجات.

وتقدّم زكي نسيبة بخالص الامتنان والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الذي يواصل تقديم الدعم السخي لجامعة السوربون أبوظبي إيماناً منه بأن التعليم والثقافة هما الدعامة الأساسية للنمو الاقتصادي ورفاهية المجتمع، كما توجه بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي على رعايته الكريمة لحفل التخريج.

وقال: « يتزامن احتفالنا هذا العام مع الذكرى الخامسة عشرة لتأسيس الجامعة، التي أصبحت مؤسسة ثقافية وتعليمية مهمة ومميزة، ما يعزز تقدم أبوظبي نحو تحقيق هدفها المتمثل في تحقيق مكانة رائدة في المجالات الأكاديمية والعلمية والثقافية».

من جانبه هنأ البروفيسور آلان تالون، الطلبة الخريجين على هذا النجاح الأكاديمي في ظلّ الظروف الصعبة التي فرضتها جائحة كورونا، مُثمّناً جهود أعضاء هيئة التدريس التي ساهمت في استمرار العملية التعليمية والحفاظ على جودة التعليم.

من جانبها قالت البروفيسورة سيلفيا سيرانو: «اليوم نحتفل بثمار جهود ونجاح الطلبة الخريجين والخريجات».

وقام زكي أنور نسيبة والبروفيسور آلان تالون بتسليم شهادات التخرج للطلبة والطالبات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"