عادي

تخريج 472 طالباً وطالبة من جامعة الخليج الطبية بينهم 69 إماراتياً

20:31 مساء
قراءة دقيقتين

عجمان: «الخليج»

احتفت جامعة الخليج الطبية، أمس الاثنين، بتخريج 472 طالباً وطالبة بينهم 69 إماراتياً، التحقوا بخط الدفاع الأول، كما تضم قائمة الخريجين 234 من الشرق الأوسط وإفريقيا، و 169 طالباً من دول آسيوية وأمريكية وأوروبية أخرى.

وتم تسليم الشهادات للخريجين من قبل الدكتور ثومبي محيي الدين، مؤسس ورئيس مجلس الأمناء، وبحضور الدكتور حسام حمدي، مدير جامعة الخليج الطبية، ونواب مدير الجامعة وعمداء الكليات؛ حيث مُنِحَ 472 طالباً من 6 كليات في جامعة الخليج الطبية، درجات علمية في حفل التخرج الثامن عشر، استعداداً لأن يصبحوا أحد عوامل التغيير الذي يحتاج إليهم نظام الرعاية الصحية لدينا.

وشهدت كلية الطب، أكبر عدد من الخريجين 158، وجاءت كلية العلوم الصحية في المرتبة الثانية ب 115 طالباً، تلتها كلية طب الأسنان 76 طالباً، وكلية التمريض 73 طالباً وكلية الصيدلة 33 طالباً وكلية الإدارة والاقتصاد في الرعاية الصحية 17 طالباً وهي الكلية الوحيدة التي تقدم هذا التخصص في المنطقة العربية والشرق الأوسط، فيما يدرس بالجامعة حالياً 2600 طالب من 86 دولة.

وقال الدكتور ثومبي محيي الدين، مؤسس ورئيس مجلس أمناء جامعة الخليج الطبية (GMU): «هذا العام مميز؛ حيث نحتفل بالذكرى الخمسين لدولة الإمارات، وبهذه المناسبة تهنئ مجموعة ثومبي وتتقدم بالشكر إلى القادة أصحاب الرؤية في دولة الإمارات، فعلى مدار العامين الماضيين، رأينا جميعاً كيف زادت الصعوبات والأعمال لأبطال الخطوط الأمامية في هذه الأوقات غير المسبوقة والحرجة وقدرتهم على التكيف والازدهار في مواجهة الشدائد».

من جانبه هنأ الدكتور حسام حمدي، الخريجين ودعاهم إلى الالتزام بالقيم التي غرستها الجامعة مثل التعاطف والإيثار والضمير والصدق والعمل الجماعي والخوف من الله، وأوضح أن الجامعة ومستشفياتها ستعطي الأولوية في التدريب والتوظيف لخريجيها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"