عادي
خلال الفترة من 2 وحتى 11 ديسمبر

دبي تستعد بمجموعة هائلة من الفعاليات والعروض

01:01 صباحا
قراءة دقيقتين
صورة زايد تزين برج خليفة

دبي:«الخليج»

ضمن الأجواء الاحتفالية التي تعيشها دولة الإمارات، بمناسبة قرب الاحتفال بيوبيل تأسيسها الذهبي، تستعد دبي للاحتفال بهذه الذكرى الوطنية السعيدة، لتقدم لسكانها وزوارها العديد من الفعاليات المشوقة، والأنشطة الترفيهية الموجهة للعائلات، وكذلك الحفلات الموسيقية، إلى جانب العروض الترويجية، وذلك خلال الفترة الممتدة من يوم 2 وحتى 11 ديسمبر، وتسلط الاحتفالات، والتي تتزامن مع عطلة نهاية أسبوع طويلة، الضوء على أفضل ما تقدمه دبي، مع الاستعراضات الوطنية التي تبعث على الفخر والاعتزاز، وكذلك الفعاليات الترفيهية العالمية في عدد من أشهر مناطق الجذب والوجهات في المدينة.

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «تعكس احتفالات اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات النهضة والتقدم والابتكار الذي شهدته دولتنا الحبيبة على مدار 50 عاماً، وتخليداً لهذه الذكرى، ستكون الاحتفالات باليوم الوطني هذا العام مميزة وفريدة».

ومن الفعاليات، فعالية «كانتين الشاطئ برعاية اتصالات»، والتي تقدم بالتعاون بين مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة والشريك الإبداعي «براغ». وتستمر الفعالية من 25 نوفمبر وحتى 11 ديسمبر، لتقدم 17 يوماً من المأكولات الشهية، والعروض الفنية المباشرة، والأنشطة التفاعلية للأطفال من جميع الأعمار.

في إطار احتفالات اليوبيل الذهبي لتأسيس الإمارات، تدعو دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، وإعمار، ومجموعة MBC عشاق الموسيقى الإماراتية والعربية إلى الاستمتاع بحفل موسيقي على مدار يومين تحييه نخبة من ألمع المواهب من دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط.

تضيء عروض الألعاب النارية سماء دبي لمدة يومين احتفالاً بعام الخمسين، يمكن لسكان دبي وزوارها قضاء عطلة اليوم الوطني في فندق بارك حياة دبي والاستفادة من تخفيضات تصل إلى 25 في المئة على أسعار أجنحة الفندق مع وجبة فطور لشخصين بالغين وطفلين حتى 6 سنوات، وتستعد فرق العيالة والحربية، لتقديم العروض التراثية في مختلف أنحاء دبي، بدءاً من 2 وحتى 11 ديسمبر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"