عادي
افتتحه خالد بن محمد بن زايد

«فينتك أبوظبي» يرسم ملامح الأمن المالي والاستثمار والصيرفة الرقمية

18:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خالد بن محمد بن زايد يتوسط أحمد الصايغ والحضور خلال افتتاح القمة
خالد بن محمد بن زايد يتوسط أحمد الصايغ والحضور خلال افتتاح القمة

أبوظبي: «الخليج»
تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، افتتح سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، الدورة الخامسة لمهرجان «فينتك أبوظبي 2021»، الذي يُنظمه سوق أبوظبي العالمي، وتستمر فعالياته في جزيرة المارية لغاية 24 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.
وبعد مراسم تدشين الحدث الأبرز في مجال التكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أجرى سموّه جولة على مختلف فعاليات المهرجان واطّلع على أحدث الابتكارات التي يشهدها قطاع الخدمات المالية.
وتعرض أجندة «فينتك أبوظبي 2021» حلقات وجلسات حوارية وورش عمل يستضيفها خبراء التكنولوجيا المالية لمناقشة مواضيع متنوعة أبرزها الأمن المالي والاستثمار والصيرفة الرقمية وريادة الأعمال في قطاع فينتك والاستدامة والحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات ومجالات سوق التجزئة والائتمان والمدفوعات.
وتستضيف نسخة هذا العام فعاليات حضورية وأخرى افتراضية، تجمع نخبة من الرواد المبتكرين والمستثمرين والمديرين التنفيذيين والأكاديميين والخبراء في القطاع المالي.
كما تشهد النسخة الخامسة عرض العديد من المنتديات الجديدة، بما في ذلك «منتدى المجلس»، الذي يعقد مجموعة من الحوارات الخاصة والمنتديات المخصصة للمدعوين فقط، والتي تهدف إلى تبادل الأفكار والآراء بين قادة قطاع التكنولوجيا المالية في القطاعين، العام والخاص، من جميع أنحاء العالم. كما تشمل فعاليات المهرجان جولة البحث العالمية التي تضم منتدى أبوظبي للاستثمار وتحدي الابتكار لفينتك أبوظبي و«فينتك 100».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"