عادي

محمد الشرقي يطلع على مشاريع مؤسسة «الفجيرة لتنمية المناطق»

16:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد الشرقي يطلع على مشاريع مؤسسة «الفجيرة لتنمية المناطق»
ترأس سموّ الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق، في مكتبه بالديوان الأميري، الاجتماع الدوري الرابع لمجلس إدارة المؤسسة لعام 2021، بحضور سعيد محمد الرقباني، نائب رئيس مجلس الإدارة، والمهندس خميس النون، المدير العام للمؤسسة، وأعضاء مجلس الإدارة.
واطلع سموّه على آخر المستجدات في عمل المؤسسة وأنظمتها الداخلية، والمشاريع الإسكانية التي تعمل عليها تنفيذاً لتوجيهات صاحب السموّ الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بأهمية الالتزام بالمسؤولية المجتمعية التي تعزز جودة حياة المجتمع، وتدعم تقديم الخدمات الحكومية وفق أفضل معايير التميز العالمية.
كما استمع إلى شرحٍ مفصّل عن مؤشرات الأداء لعام 2021 ومشاريع التحول الرقمي، ونظام الربط الإلكتروني لأقسام المؤسسة وجميع تعاملاتها، واستعرض نتائج مشاركة المؤسسة في معرض «جيتكس للتقنية» 2021، والتحضيرات الحالية لمشاركة المجالس المجتمعية التابعة للمؤسسة في احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ50 في مختلف مناطق الإمارة.
وأشاد سموّه، بمستوى الخدمات المتطور الذي تعمل عليه المؤسسة، عبر التوجّه الرقمي للخدمات والمبادرات المُقدمة، والنتائج الإيجابية التي حققتها منذ بدء تطبيقها، وتتواءم مع خطط إمارة الفجيرة في تحقيق الارتقاء بقطاع العمل الحكومي.
حضر الاجتماع سالم الزحمي، مدير مكتب سموّ ولي عهد الفجيرة. (وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"